مصرع مشجعتين للأهلي المصري بعد مباراة بالدوري.. ما القصة؟

أحمد خيري

لفّ الحزن أرجاء نادي الأهلي وجماهيره، بعد تلقي خبر وفاة مشجعتين من أخلص مشجعي النادي، وهما نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، وذلك في حادثة عقب مباراة الفريق ضد الاتحاد السكندري، أمس الثلاثاء 18 يونيو 2024.

وعاشت الكرة المصرية واحدة من أسوأ لياليها بسبب قصة نورهان ونادية، الشابتين العشرينيتين، اللتين كانتا من أشد مشجعي الأهلي، وتحمّستا لحضور المباراة ودعم فريقهما.

ليلة حزينة

لكن فرحتهما لم تكتمل، حيث تعرضتا لحادثة سير بعد خروجهما من الملعب مباشرة، ليفقد الأهلي وجماهيره اثنين من أخلص مشجعيه في ليلة حزينة.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الاتحاد السكندري، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2024، لكن هذا الفوز لم يُخفف من وطأة الفاجعة التي هزت أرجاء النادي.

الأهلي ينعي نورهان ونادية

أصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا ينعي فيه الفقيدتين “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم”.

ونعى العديد من لاعبي كرة القدم المصرية الشابتين، وعلى رأسهم قائد الأهلي محمد الشناوي، وقائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، وحسين الشحات ووسام أبو علي وأحمد سيد زيزو وغيرهم من اللاعبين.

ربما يعجبك أيضا