مصرف «أبوظبي الإسلامي» يوسع نشاطه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

عبدالرحمن طه
مصرف «أبوظبي الإسلامي» يوسع نشاطه لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي، اليوم الاثنين 13 مايو 2024، مبادراته الاستراتيجية للتوسع الجغرافي في تقديم الخدمات المصرفية للأعمال عبر كامل أنحاء دولة الإمارات، حيث يسعى قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في المصرف إلى توسيع نطاق حضوره ليشمل أبرز منظومات الأعمال، لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في إطار التزامه بتعزيز مسار نموها ونجاحها.

وستشمل هذه المبادرات التوسعية تعاونًا استراتيجيًا مع عدد من الشركاء الرئيسيين المختصين في دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، بغرض التواجد فيها والاستفادة من شبكتها الواسعة التي تغطي أبرز المواقع الرئيسية في دولة الإمارات لتقديم خدمة أفضل لتلك الشركات، بحسب وكالة أنباء الإمارات “وام”.

المزيد من النمو

يستعد قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي، والذي يدير حاليًا تسعة مراكز أعمال متخصصة في أبوظبي والعين والشارقة ودبي، لتحقيق المزيد من النمو والتوسع، حيث يقدم نموذجًا متنوعًا مصممًا ليناسب مختلف احتياجات المتعاملين، مما يوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة خدمات مصرفية رقمية في منتهى السهولة مع ضمان إمكانية الوصول إلى مراكز الأعمال التابعة للمصرف، ولا سيما المتعاملين الذين يفضلون اعتماد الخدمات المصرفية التقليدية.

ويعكس هذا التوسع مدى التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بتوفير حلول مصرفية شاملة مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وحقق قطاع الخدمات المصرفية للأعمال في مصرف أبوظبي الإسلامي تقدمًا لافتًا في مجال الابتكار الرقمي ومن خلال الاستفادة من تقنية دولة الإمارات للتعرف على الوجوه، كذلك يتيح المصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة إمكانية فتح حسابات الأعمال عبر القنوات الرقمية بصورة فورية، من دون الحاجة إلى زيارة مركز الأعمال أو تقديم المستندات.

ربما يعجبك أيضا