مصطفى خاطر يروّج لـ«البيت بيتي2» تمهيدًا لبدء عرضه

علي محمد
مصطفى خاطر يروج لـ «البيت بيتي الجزء الثاني» تمهيدًا لبدء عرضه

يواصل الفنان مصطفى خاطر الترويج لمسلسله الجديد “البيت بيتي 2” عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك تمهيدًا لبدء عرضه على منصة شاهد VIP.

ويعرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على منصة شاهد VIP يوم الخميس الموافق 25 إبريل 2024، ويبُث المسلسل بشكل أسبوعي كل يوم خميس تُعرض حلقة جديدة من المسلسل، في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت السعودية (الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر)، الواخدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني على شاهد

وشارك مصطفى خاطر، صورا من كواليس العمل، اليوم الخميس 11 إبريل 2024، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، معلقًا: “كل سنة وأنتم طيبين وعيد فطر مبارك على كل الأمة العربية والإسلامية، باقي من الزمن أقل من 15 يومًا، جاهزين”.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني شاهد

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني شاهد

“مسلسل البيت بيتي 2 مكون من 10 حلقات تعرض حصريًا على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي” مصر، بدايةً من يوم 25 إبريل الجاري”.

ويشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، كل من كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبدالوهاب، ومن إخراج خالد مرعي.

تدور أحداث المسلسل عن قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبدالعزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر.

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني

ربما يعجبك أيضا