مصطفى شلبي يروي كواليس تفضيله الانتقال للزمالك عن اللعب للأهلي

مصطفى شلبي يتحدث عن مفاوضات الأهلي والزمالك قبل انضمامه للأبيض

مصطفى شلبي يروي كواليس تفضيله الانتقال للزمالك عن اللعب للأهلي

تحدث مصطفى شلبي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري عن كواليس انتقاله للبيضاء الموسم الماضي، وتفاصيل مفاوضات الأهلي معه.

وقال مصطفى شلبي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “إم بي سي مصر”، صباح اليوم السبت 8 يونيو 2024: كنت أشعر بالراحة خلال مفاوضات الزمالك، ولم أركز في التفاصيل المالية خلال مفاوضات قطبي الكرة المصرية.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي يتحدث عن مفاوضات الأهلي والزمالك

أكمل مصطفى شلبي حديثه قائلًا: “عندما وصلني عرض الأهلي وافقت على الفور لأن الزمالك لم يكن في الصورة، فكانت العروض المقدمة لي من الأهلي وبيراميدز والمصري، فاخترت الانتقال للأحمر،  وبعد وجود عرض الزمالك اخترت الأبيض، وظن الجميع أن رغبتي اللعب للقلعة الحمراء بسبب موافقتي على العرض الأول”.

وتابع: “عرض النادي الأهلي كان أكبر وأعلى من الناحية المالية، لكني فضلت اللعب للزمالك بعد أداء صلاة الاستخارة”.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي يتحدث عن طموحاته مع الزمالك

قال مصطفى شلبي: “أشكر جمهور الزمالك على الدعم الغير الطبيعي خلال الفترة الماضية، وأعدهم ببذل كل الجهد لإسعادهم، وواجهت سوء توفيق لفترة بسبب الإصابات، ولم أفعل أي شيء للزمالك حتى الآن، وأسعى لحصد المزيد من البطولات خلال الفترة المقبلة”.

وأضاف: “أتمنى الحصول على دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك، و خلال الفترة المقبلة سنركز في الدوري بشكل أكبر، فالترتيب الحالي للفريق لا يليق بمكانة النادي”.

مصطفى شلبي

مصطفى شلبي

ربما يعجبك أيضا