مصطفى شوبير: فكرت في الرحيل عن الأهلي وتراجعت لهذا السبب

مصطفى شوبير يوضح حقيقة غضب محمد الشناوي من الجلوس احتياطيًا

مصطفى شوبير: فكرت في الرحيل عن الأهلي .. وتراجعت لهذا السبب

تحدَثَ مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن تفكيره في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال وقت سابق.

وقال شوبير خلال تصريحات تليفزيونية مساء أمس الاثنين 27 مايو 2024: “فكرت في الرحيل عن الأهلي خلال المواسم الماضية، لكن طلبي قوبل بالرفض”.

مصطفى شوبير 1

مصطفى شوبير 1

قرار الرحيل عن الأهلي

أضاف مصطفى شوبير خلال تصريحاته مساء أمس: “فكرت أكثر من مرة في الخروج على سبيل الإعارة، ولكن طلبي كان يتم رفضه، سواء من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، أو الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر”.

وأضاف: “كنت أرى أنني أحتاج للمشاركة، وتحدثت مع مدير التعاقدات أمير توفيق بشأن هذا الأمر، ولكنه كان يخبرني بأن الخطيب يرفض إعارتي أو رحيلي بشكل نهائي، ورغبة رئيس النادي وإصراره على تواجدي، جعلتني أتراجع عن التفكير في الرحيل”.

مصطفى شوبير

مصطفى شوبير

حقيقة خلافه مع الشناوي

تطرق مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي للحديث عن موقفه من المشاركة في المباريات بعد عودة محمد الشناوي من الإصابة قائلًا: “مارسيل كولر تحدث معي قبل مباراة بلدية المحلة، وأخبرني أنه أبلغ الشناوي بمشاركتي في المباراة ومباراتي نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن الشناوي تقبل القرار تمامًا”.

وأتم شوبير تصريحاته: “من الطبيعي أن يشعر محمد الشناوي بالحزن بسبب عدم المشاركة، لكن في النهاية تقبل القرار، وتفهَم وجهة نظر الجهاز الفني”.

شوبير والشناوي

شوبير والشناوي

ربما يعجبك أيضا