مصمم أزياء مصري يثير الجدل.. من هو إسلام سعد؟

تفاصيل القبض على مصمم أزياء مصري حاول تهريب 55 ألف دولار

علي محمد
إسلام سعد.. مصمم أزياء مصري يثير الجدل من هو؟

تصدر اسم مصمم الأزياء المصري إسلام سعد “تريند جوجل”، اليوم الأربعاء 22 مايو 2024، وذلك بعد القبض عليه من قبل السلطات المصرية، بتهمة حيازة دولارات تخطت الحد المسموح به وفقًا للقانون.

وتساءل العديد من الجمهور عبر منصة إكس عن مصمم الأزياء إسلام سعد، الذي أثار ضجة كبيرة خلال الساعات الماضية، بتهمة حيازة مبالغ مالية أجنبية داخل مطار القاهرة، وكثرت التساؤلات عن من هو مصمم الأزياء إسلام سعد؟

من هو  إسلام سعد؟

-إسلام سعد هو مصمم أزياء مصري شهير مواليد القاهرة 1989، واشتهر بتصميماته الأنيقة التي تُناسب مختلف الأذواق، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والعالم العربي.

-أسس إسلام سعد علامته التجارية الخاصة باسم “إسلام سعد” في 2010، وتقدم علامته التجارية مجموعة متنوعة من الملابس للرجال والنساء.

-متزوج من سيدة أعمال مصرية ولديه طفلين.

من هو  إسلام سعد مصمم الأزياء؟

من هو  إسلام سعد مصمم الأزياء؟

-بدأت شهرة إسلام سعد بعدما توافد النجوم عليه، إذ كانت بدايته مع حسين فهمي ومحمد رجب وحمادة هلال، إلى جانب العديد من نجوم كرة القدم في مصر.

-كما صمم إسلام سعد فستان خطيبة المطرب “مسلم” والذى أثار جدلًا كبيرًا آنذاك.

-لديه حسابات نشطة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتواصل مع جمهوره بشكل دائم.

وألقت الأجهزة الأمنية فى مطار القاهرة القبض على مصمم الأزياء إسلام سعد، أمس بتهمة حيازة 55 ألف دولار تخطت الحد المسموح به وفقًا للقانون، وهو 10 آلاف دولار أمريكي، وتم تحرير محضر بالواقعة، ولكن بعد التحريات خرج بكفالة مالية.

ربما يعجبك أيضا