مصير حفل محمد منير في الإسكندرية بعد وعكته الصحية

أحمد العشري
محمد منير يعلن تبرعه بجزء من أرباح حفلات رأس السنة لصالح غزة

ينتظر جمهور المطرب المصري محمد منير بشغف حفله المرتقب في محافظة الإسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس 2024، والذي سيكون أول ظهور له بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي استدعت دخوله المستشفى.

وتساءل جمهور الكينج محمد منير حول ما إذا كان سيستطيع إحياء حفله القادم نظراً لظروفه الصحية، أو إذا كان سيضطر للاعتذار عنه، وفي رد على هذه التساؤلات، أفادت مصادر في تصريحات إعلامية، بأن محمد منير قد قرر تقديم الحفل كما هو مقرر، ليطمئن جمهوره ويظهر تقديره ومحبته لهم.

حفل محمد منير في الإسكندرية

أوضحت المصادر أن عائلة الكينج محمد منير كانت تفضل تأجيل الحفل بسبب حالته الصحية، إلا أن منير أصر على إقامته بدافع شغفه بلقاء جمهوره، ومن الممكن أن يكون هذا الحفل الأخير قبل سفره إلى ألمانيا في 27 أغسطس لرحلة علاجية، ومن المتوقع أن يتحدث الكينج خلال الحفل ليقدم رسالة لجمهوره يوضح فيها تفاصيل حالته الصحية وخططه القادمة.

في سياق متصل، روّج الكينج محمد منير لحفله القادم في محافظة الإسكندرية عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، وكتب منير: “جمهوري العظيم، أود أن أرسل إليكم رسالة محبة كبيرة. أنتم الأهل والأصدقاء في مشواري. أراكم جميعاً في حفلتي المقبلة في الإسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس. أتطلع لرؤيتكم، وأنا بخير طالما أنكم بخير.”

ربما يعجبك أيضا