«مطارات أبوظبي» تحصد جائزة مشغّل المطارات الرائد عالميًّا

محمود عبدالله

حصلت “مطارات أبوظبي” على جائزة مشغّل المطارات الرائد عالميًا المرموقة خلال حفل توزيع جوائز إنجازات قطاع الطيران لعام 2024، وفق وكالة أنباء الإمارات “وام”، اليوم الجمعة 1 مارس 2024.

ويأتي فوز “مطارات أبوظبي” بهذه الجائزة المرموقة نظير الإنجازات الاستثنائية التي حققتها الشركة، والتقدّم الملحوظ الذي أحرزته بين عامي 2023 – 2024، بما يعكس مرحلة غير مسبوقة من النمو والابتكار في مطار زايد الدولي.

مطارات أبوظبي

وقالت إيلينا سورليني، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: “يعكس فوزنا بجائزة “مشغّل المطارات الرائد عالميًا لعام 2024″، التزام فريق عملنا وتفانيه في تزويد المسافرين بتجربة سفر استثنائية داخل المطارات”.

وأضافت: “ولا تُعدّ هذه الجائزة إنجازًا مميزًا فحسب بل تسهم في تعزيز الدور المحوري الذي تلعبه “مطارات أبوظبي” ضمن قطاع الطيران على المستوى الإقليمي، وترسيخ مكانتها كشركة رائدة عالميًا في رسم مستقبل قطاع السفر حول العالم”.

وأوضحت: “سورليني” أنّ نجاح “مطارات أبوظبي” الباهر خلال هذا العام يُعزى بحدّ كبير إلى افتتاحها مبنى المسافرين (A) الجديد في مطار زايد الدولي، والذي ساهم بشكل ملحوظ في تعزيز قدرة المطار على استيعاب المزيد من المسافرين والارتقاء بتجربة سفرهم.

ربما يعجبك أيضا