مطارات أبوظبي تضع حجر الأساس لمشروع لوجستي في الفلاح

عبدالرحمن طه
المنطقة-الحرة-لمطارات-أبوظبي

وضعت المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي، بالتعاون مع شركة “إم إس إم لوجستيك”، حجر الأساس لمستودعات تخزين جديدة في منطقة الفلاح في أبوظبي، ما يسهم في تعزيز التجارة والتنمية الاقتصادية في القطاع اللوجستي.

وتبلغ مساحة منطقة الفلاح 8.3 كيلومترات مربّعة، وتقع شرق مطار زايد الدولي، وهي إحدى المناطق الخاضعة لرقابة المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي، والأكبر ضمن محفظتها الحالية، بحسب بيان مكتب أبوظبي الإعلامي اليوم الجمعة 23 أغسطس 2024.

منطقة الفلاح

توفِّر منطقة الفلاح بنية تحتية حديثة ومساحات مصمَّمة لتناسب وظيفتها، ما يجعل منها موقعاً مناسباً للمستثمرين في أبوظبي في مجالات الشحن والخدمات اللوجستية والصناعات الخفيفة، إلى جانب “مجمَّع تنمية الغذاء ووفرة المياه”.

وتعكس هذه الشراكة انطلاق مشروع إنشاء مستودعات لوجستية على قطعة أرض خدمية تبلغ مساحتها 28,623 متراً مربعاً، حيث يوفر المشروع حلول تخزين مرنة تؤكد على التزام المنطقة الحرّة بتوفير مرافق عالمية المستوى للشركات المحلية والدولية في قطاع الخدمات اللوجستية.

وتتعاون شركة “إم إس إم لوجستيك”، المتخصِّصة عالمياً في مجال تصميم المجمَّعات الصناعية وتشييدها، مع المنطقة الحرّة لمطارات أبوظبي، لتوفير حلول مبتكَرة تتوافق مع أهداف المشروع، مع التركيز على التميُّز التشغيلي.

ربما يعجبك أيضا