مطار زايد الدولي يستقبل أولى رحلات طيران ناس السعودي

مصطفى خلف الله

أعلن مطار زايد الدولي، استقباله أولى رحلات طيران ناس، في خطوة تعد أول خدمة تطلقها المملكة العربية السعودية للسفر الاقتصادي المباشر من جدة والمدينة المنورة إلى أبوظبي.

وقال المطار، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء 3 سبتمبر 2024، إنه من شأن هذا المسار الاستراتيجي الجديد أن يسهم في تعزيز الربط الجوي بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، بما يلبي الطلب المتزايد على السفر في اثنتين من الأسواق الرئيسية لدى مطار زايد الدولي.

ورحبت ناتالي جونجما، نائبة رئيس تطوير الطيران في مطارات أبوظبي بانضمام “طيران ناس” إلى شبكة مطار زايد الدولي مشيرة إلى أن هذه الشراكة تعزز رحلاتنا إلى المملكة العربية السعودية، ما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات ويعزز مكانتنا كمركز رئيسي في المنطقة.

يعد إطلاق المسار الجديد لطيران “طيران ناس” إلى أبوظبي إنجازا بارزا في مسيرة مطار زايد الدولي الطموحة ليصبح وجهة عالمية رائدة في مجال الطيران.

وتؤكد “مطارات أبوظبي”، من خلال سعيها المستمر لتوسيع شبكتها وإطلاق الشراكات الواعدة مع شركات طيران مثل “طيران ناس”، التزامها الراسخ بربط المسافرين بسلاسة مطلقة بمجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية.

ربما يعجبك أيضا