معرض دبي العالمي للقوارب يستعرض أحدث المنتجات العصرية

مصطفى خلف الله

أعلن معرض دبي العالمي للقوارب، الفعالية الأضخم والأعرق في مجال نمط الحياة البحرية، مشاركة مجموعة من أبرز العلامات البحرية المبتكرة الناشئة بدولة الإمارات في فعاليات دورته الثلاثين، لتستعرض أحدث المنتجات العصرية الفاخرة.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات “وام” اليوم السبت 2 مارس 2024، تنسجم هذه المشاركة الوطنية مع مكانة المعرض بوصفه منصة استراتيجية لتعزيز جاذبية القطاع البحري للدولة على مدى 3 عقودٍ مضت، وتستمر فعالياته حتى غدا الأحد 3 مارس الجاري في دبي هاربر.

إماراتي بفخر

تهدف مبادرة “إماراتي بفخر”، إلى تسليط الضوء على الإرث البحري الغني للدولة واستعراض أفضل القوارب والمنتجات البحرية والابتكارات المصنوعة محليا.

وأطلقت السويدي مارين، التي تتخذ من دبي مقرًا، قاربين جديدين لصيد الأسماك في إطار هذه المبادرة، وهما مركب بطول 36 قدماً ومركب رياضي أصغر حجماً بطول 31 قدماً.

وأوضح محمد السويدي رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المعرض يُعد الأضخم من نوعه على مستوى المنطقة والمشاركة في مبادرة “إماراتي بفخر” تعكس مدى الاعتزاز بالانتماء إلى هذا الوطن، وتقديم منتجات عبر هذه المنصة للمرة الأولى لجذب مزيد من الاهتمام الذي تستحقه المنتجات الوطنية.

ربما يعجبك أيضا