معرض «ويتيكس» بدبي ينطلق في 27 سبتمبر المقبل

سارة هشام

ينطلق معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة “ويتيكس”، في الفترة من 27 إلى 29 سبتمبر بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت اشراف  هيئة كهرباء ومياه دبي “ديوا” بحسب وكالة انباء الإمارات، اليوم الاثنين 11 يوليو 2022.

شهد معرض  “ويتيكس” منذ انطلاقه في عام 1999 نمواً كبيراً وأصبح من أبرز المعارض العالمية المتخصصة في مجالات المياه والطاقة والاستدامة والتقنيات الخضراء والطاقة المتجددة والنظيفة والمباني الخضراء والمركبات الكهربائية وغيرها من القطاعات الحيوية ما يجعله داعماً رئيسياً لرؤية حكومة دبي في بناء مستقبل مستدام للإمارة.

قال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ومؤسس ورئيس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية، سعيد محمد الطاير، إن قطاع المعارض والمؤتمرات جزء هام من القطاع السياحي بالإمارات ويسهم في تعزيز اقتصاد الإمارة.

ويعد معرض “ويتيكس” دبي للطاقة الشمسية الأكبر من نوعه في المنطقة وأحد أبرز المعارض العالمية المتخصصة في تعزيز مكانة دبي كمركز عالمي للمعارض والمؤتمرات إضافة إلى تعريف العالم بما تحققه دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي من إنجازات في قطاع الطاقة المتجددة والنظيفة .

.

ربما يعجبك أيضا