معلول يرفض طلب إدارة الأهلي المصري

معلول يرفض طلب إدارة الأهلي المصري ويبحث عن عرض للرحيل

معلول يرفض طلب إدارة الأهلي المصري

يكثف مسؤولو النادي الأهلي المصري من محاولاتهم مع التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مسؤولي القلعة الحمراء عرضوا على التونسي الدولي علي معلول مبلغ مليوني دولار مقابل التجديد لمدة موسمين، على أن يتقاضى مليون دولار في الموسم الواحد.

maloul.jpg 23

تفاصيل عرض الأهلي لمعلول

شدد مصدر داخل النادي الأهلي على أن مسؤولي القلعة الحمراء عرضوا على التونسي علي معلول تخفيض راتبه من مليون ونصف مليون دولار في الموسم إلى مليون فقط، وهو الأمر الذي رفضه اللاعب.

ويبحث معلول عن عرضًا خليجيًا للرحيل عن الأهلي بنهاية الموسم سواءً في الدوري القطري أو الإماراتي أو السعودي بعدما رفض مسؤولو القلعة الحمراء تلبية مطالبه المادية في العقد الجديد.

ويأتي رفض الأهلي لمطالب معلول المادية، بعد حسم صفقة محمد شكري ظهير أيسر فريق سيراميكا كليوباترا الذي سينضم للقلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، في ظل قناعة الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر بالإمكانيات الفنية للاعب.

maloul.jpg 21

معلول خارج قائمة تونس في الدورة الودية بالقاهرة

أعلن الجهاز الفني للمنتخب التونسي الأول لكرة القدم بقيادة منتصر الوحيشي وأنيس البوسعايدي، قائمة نسور قرطاج للدورة الودية الدولية بالقاهرة، والتي ستشهد مشاركة منتخبات مصر وكرواتيا ونيوزلندا.

وخرج علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري من القائمة المستدعاة لخوض البطولة، فيما تواجد سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك على الرغم من قلة مشاركاته مع الفريق الأبيض هذا الموسم وتحديدًا منذ قدوم البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي للأبيض.

maloul

ربما يعجبك أيضا