مع اقتراب موعد عرضه.. وليد فواز يروج لـ«العودة»

علي محمد
ترامنًا مع موعد عرضه.. وليد فواز يروج لمسلسل «العودة»

مع اقتراب موعد عرض مسلسل العودة على قناة DMC، حرص الفنان المصري وليد فواز على الترويج له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ونشر فواز، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023 صورة تجمعه مع أبطال مسلسل العودة، وعلق عليها قائلًا: “قلعنا تيشيرت عبد الغني، ونرجع مع أحلي أصحاب في العودة”.

وليد فواز

وليد فواز

مواعيد عرض مسلسل العودة والقنوات الناقلة

يُعرض مسلسل العودة بطولة شريف سلامة، يوم السبت 25 نوفمبر 2023، عبر شبكة قنوات DMC في تمام الساعة 8 مساءً، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحًا للمرة الأولى، كما يعرض المسلسل على قناة DMC Drama في تمام الساعة 11 مساءً.

ويعرض المسلسل أيضًا على منصة watch it الإلكترونية، إذ يمكن مشاهدته قبل العرض على قناة DMC بيوم، وروجت المنصة للعمل بنشر البوستر وتعليق:”اتفرج على مسلسل العودة ابتداءً من 25 نوفمبر قبل العرض على التليفزيون فقط وحصريًا على watch it”.

قصة وأبطال مسلسل العودة

تدور أحداث مسلسل “العودة” في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، حول قصة “آدم”، ويقوم بدروه الفنان شريف سلامة، الذي يضطر للعودة إلى مسقط رأسه الأقصر بعد سنوات من الغياب، بسبب وفاة والده، وتتصاعد الأحداث ويبحث عن الكنز المدفون.

ويشارك في مسلسل العودة كلا من: شريف سلامة، وليد فواز، تارا عماد، أحمد والى، صفاء الطوخى، حمزة العيلى، عصام السقا، محمد عبد العظيم، وشاهيستا سعد، وولاء الشريف، وسارة نور، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا