مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز وإسعاد يونس

أحمد العشري
صور| «أحلى من البصل مفيش».. ياسمين عبدالعزيز وإسعاد يونس تحتفلان بشم النسيم

يشهد الجزء الثاني من لقاء الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز مع الفنانة والإعلامية المصرية إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، الذي يُبث على قناة DMC، العديد من المفاجآت التي تتعلق بحياة ياسمين وأسرتها وأبنائها، ويكشف النقاب عن مستقبل علاقتها بالفنان أحمد العوضي، هل سيكون هناك عودة أم لا؟

ووفقًا للبرومو التشويقي لحلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس الجزء الثاني، يبدو أن صاحبة السعادة ستتصل بياسمين، ابنة ياسمين عبدالعزيز من زوجها السابق رجل الأعمال أحمد حلاوة، ما يُعتبر أول ظهور إعلامي لها، لتكشف عن العديد من الكواليس التي تخص علاقة ياسمين الأم بأبنائها.

النجمة ياسمين عبد العزيز

النجمة ياسمين عبد العزيز

حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس الجزء الثاني

وفي جزء من حلقة ياسمين عبدالعزيز الثاني مع صاحبة السعادة، يعيش الاثنان في أجواء احتفالية بمناسبة شم النسيم، إذ تدخل إسعاد وياسمين المطبخ لتحضير الفسيخ والرنجة، بجانب تحضير المحشي والكرنب، كما تجهزان البوفتيك أيضًا.

وتتذكر ياسمين عبدالعزيز في الحلقة ذكريات عملها مع الفنان أحمد حلمي، خاصةً في فيلم “زكي شان”، كما تشير إلى أفضل المسلسلات بالنسبة لها مثل “بنحب تاني ليه” و”اللي ملوش كبيرة”، كاشفة أيضًا عن أن أكثر من الممكن أن يسعدها هو عودتها للفنان أحمد العوضي مرة أخرى.

ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس.. مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة

ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس.. مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة

موعد حلقة ياسمين عبدالعزيز مع صاحبة السعادة الجزء الثاني

ومن المقرر أن يعرض الجزء الثاني من حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة، اليوم الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024، لتكون الحلقة بمناسبة الاحتفال بعيد شم النسيم، وتذاع الحلقة في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

ويبث برنامج صاحبة السعادة 2024، على قناة “دي إم سي”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءً (بتوقيت القاهرة)، 12 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت دبي.

مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس 2024

مشاهدة حلقة ياسمين عبدالعزيز مع إسعاد يونس 2024

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة 2024

من المقرر أن تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في حلقة اليوم الفنانة ياسمين عبدالعزيز في حلقة ينتظرها المتابعون خاصةً إنه أول ظهور إعلامي للفنانة بعد طلاقها من أحمد العوضي.

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة 2024

مواعيد عرض برنامج صاحبة السعادة 2024

وتقوم فكرة برنامج صاحبة السعادة، على استضافة الفنانة إسعاد يونس للضيوف من مختلف المجالات وتوجيه أسئلة خفيفة ومرحة لهم، كما تعتمد صاحبة السعادة تقديم فقرات متنوعة في المجالات المختلفة.

ربما يعجبك أيضا