مفاجآت بانتظار الجمهور.. تفاصيل حفل «ليالي سعودية مصرية»

علي محمد
نجوم العالم العربي يلتقون في حفل «ليالي سعودية مصرية»..

تُقام مساء يوم الأحد الموافق 18 فبراير 2024، أولى حفلات ليالي سعودية مصرية، على مسرح دار الأوبرا، برعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، ووزيرة الثقافة المصرية الدكتورة نيفين الكيلاني.

يُشارك في حفل ليالي سعودية مصرية نخبة من نجوم الفن العربي، من بينهم محمد منير، ماجد المهندس، وشيرين عبدالوهاب، بالإضافة إلى عدد من المواهب الشابة الصاعدة.

تفاصيل حفل ليالي سعودية مصرية

كشفت الشركة المنظمة للحفل، بنش مارك (Benchmark) عن تفاصيل أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع X، من خلال نشر البوسترات الرسمية لنجوم الحفل.

وقالت: ‏”برعاية المستشار تركي آل الشيخ، ‏ووزيرة الثقافة المصرية دكتورة نيفين الكيلاني، ‏تنطلق أولى الليالي السعودية المصرية، ‏مع الفنان محمد منير والفنان ماجد المهندس، ‏والفنانة شيرين في القاهرة، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية”.

ويأتي ذلك بعد أن كلف المستشار تركي آل الشيخ، بعد التنسيق مع وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، كلًا من شركتي بنش مارك وكرافت ميديا بالإشراف على إطلاق أولى الحفلات السعودية المصرية، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل 18 فبراير باستخدام أحدث تقنيات الصوت والصورة، حيث يشارك في الحفل كبار النجوم السعوديين والمصريين.

ربما يعجبك أيضا