مفاجآت في ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل The last of us

علي محمد
ملخص الحلقة الثامنة من مسلسل The last of us.. مفاجآت صادمة

عرضت HBO Max اليوم الاثنين 6 مارس 2023، الحلقة الثامنة من مسلسل The Last of Us، وأصبحت متاحة للمشاهدة عبر منصات البث الرسمية.

وأبدى كل من تمكن من مشاهدة الحلقة عن إعجابه بأحداثها، وعبر البعض الآخر عن صدمته، خاصة بشخصية “إيلي” التي كانت بطلة الحلقة الثامنة وقبل الأخيرة من مسلسل ذا لاست أوف أس الموسم الأول.

أحداث الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us

نشرت الممثلة الأمريكية Bella Ramsey تغريدة من حسابها الرسمي على موقع توتير، وعبرت عن مدى القلق والخوف من أحداث الحلقة 8 من مسلسل The Last of Us.

http://

 

والحلقة 8 هي تكملة لأحداث الحلقة السادسة التي انتهت بإصابة جويل إصابة خطيرة، وفي أحداث الحلقة الثامنة ستعتمد إيلي على نفسها من أجل الدفاع عن جويل، والإسراع في طلب المساعدة لها بعد إصابته، لكنها تصطدم بمجموعة من الزومبي (الكليرز) الذين سيهددون حياتها وحياة جويل أيضًا.

مشهد إيلي في حلقة When We Are in Need

في هذا المشهد سيظهر لنا الوحش الكامن داخل جسد هذه الفتاة المراهقة، عندما تصل بها المواقف إلى حد الإعدام بالوحوش القاتلة، وهذا أحد المشاهد الدموية التي صدمت الكثير من متابعي المسلسل، رغم إشادتهم بدرو الفتاة الصغيرة.

أما المشهد الأخير من الحلقة، الذي أثار مشاعر الجمهور هو بعد انتهاء الحرب الطاحنة بين إيلي والزومبي، وفي نهاية الحلقة ظهر جويل وهو يحتضن ايلي بعد هذه المعاناة والقتال الشرس والدموي ويقول لها “يا طفلتي” للمرة الأولى في مجريات المسلسل، فقد كان لها أثر قوي في مشاعر الجمهور الذي عبر عن ذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي.

موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل The last of us

حصلت الحلقة 8 من مسلسل The Last of، على تقييم وصل إلى 9.9 من خلال موقع imdb، وذلك بعد طرحها بساعات.

ومن المقرر طرح الحلقة الأخيرة من ذا لاست أوف أس الموسم الأول يوم 12 مارس الجاري، والمسلسل من إخراج الإيراني علي عباسي، حسب شبكة HBO Max.

Fqh5698WwAIRyCH

مسلسل The Last of Us

Fqh56 CWcAEWe6u

مسلسل The Last of Us

Fqh569 WcAAeRYF

مسلسل The Last of Us

ربما يعجبك أيضا