مفاجأة.. الأهلي المصري يطالب بشطب نجم بيراميدز

الأهلي المصري يطالب بشطب نجم بيراميدز ويقرر تصعيد الأزمة

مفاجأة.. الأهلي المصري يطلب شطب نجم بيراميدز

شهدت الأيام الماضية تصاعدًا خطيرًا في أزمة الدولي المغربي، محمد الشيبي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز المصري مع حسين الشحات نجم فريق الأهلي، وهي الواقعة التي شهدت اعتداء الأخير على الأول بصفعة.

وأكد مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن قضية الحكم في تعدي حسين الشحات على محمد الشيبي قد تم حجزها إلى يوم 9 مايو الجاري من أجل النطق بالحكم ضد لاعب فريق الأهلي.

الشيبي والشحات 1.jpg 33 1

الأهلي يطالب بشطب الشيبي

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن مسؤولي القلعة الحمراء طلبوا في شكواهم إلى لجنة الانضباط ضد محمد الشيبي لاعب بيراميدز، شطب اللاعب وسحب رخصة ناديه بحسب المادة 38 من لائحة النظام الأساسي لاتحاد الكرة المصري، والتي تتوافق مع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” خلال القرار المنتظر صدوره من لجنة الانضباط خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتابع: الأهلي رفض محاولات الصلح مع محمد الشيبي أو حل أزمته مع حسين الشحات بطريقة ودية وسيتم تصعيد الأمر إلى أعلى مستوى في الفترة القادمة.

الشيبي والشحات 1

اتجاه لإيقاف الشيبي لحين التنازل عن شكواه ضد الشحات

وشدد مصدر باتحاد الكرة المصري في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” على أن الساعات الماضية شهدت وجود أصوات داخل الجبلاية تنادي بإيقاف المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز وعدم السماح له بالمشاركة في المباريات مع الفريق لحين التنازل عن القضية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

وأشار المصدر إلى أن اتحاد الكرة يبحث عن بند داخل اللائحة يدعم موقفهم في إيقاف اللاعب قبل صدور القرار النهائي.

وتأتي رغبة مسؤولي اتحاد الكرة في ذلك، بسبب تصعيد اللاعب المغربي للأزمة واللجوء للقضاء المدني، رغم أن الأزمة حدثت داخل الملعب ولا تستدعي ذلك.

الشيبي والشحات. 757575 1

ربما يعجبك أيضا