مفاجأة.. راتب صادم لهانز فليك مع برشلونة

أقل من نصف راتب أنشيلوتي| تفاصيل عقد هانز فليك مع برشلونة

تفاصيل راتب هانز فليك مع برشلونة وموقف الصفقات الجديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الأربعاء 29 مايو 2024، عن مفاجأة بشأن الراتب الذي سيتقاضاه الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة خلفًا للإسباني تشافي هيرنانديز.

وينتظر برشلونة موسمًا جديدًا وتحديات جديدة تحت قيادة هانز فليك، في انتظار الإعلان الرسمي عن توليه المسؤولية التدريبية للبلوجرانا.

هانز فليك

هانز فليك

راتب هانز فليك مع برشلونة

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن الألماني هانز فليك المدير الفني الجديد لفريق برشلونة سيوقع على عقود تدريبه لكتيبة البلوجرانا اليوم الأربعاء، بعقد يمتد لمدة موسمين.

وأضافت التقارير أن المدرب الألماني سيتقاضي 3 ملايين يورو سنويًا كراتب ثابت، بالإضافة إلي مليون يورو إذا حقق دوري أبطال أوروبا، و750 ألف يورو إذا حقق لقب  الدوري الإسباني.

ويُعد راتب هانز فليك مع برشلونة أقل من نصف راتب الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الغريم التقليدي ريال مدريد الذي يتقاضى 11 مليون يورو سنويًا مع الملكي

هانز فليك

هانز فليك

موقف لابورتا من الصفقات الجديدة

أفادت صحيفة ماركا أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يرفض القيام بانتداب عدد كبير من الصفقات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن السبب الأول في ذلك هو الوضع الاقتصادي الذي يعانى منه برشلونة، كما خوان لابورتا والإدارة الرياضية يعتقدون أن المجموعة الحالية من اللاعبين جيدة ويمكنهم المنافسة بشكل أفضل، ولم يحدث ذلك في الموسم المنتهي حديثًا بسبب كثرة الإصابات والأخطاء في أسلوب اللعب من الجهاز الفني السابق.

لابورتا رئيس برشلونة

لابورتا رئيس برشلونة

ربما يعجبك أيضا