مفاجأة.. عرض سعودي جديد لكريستيانو رونالدو بسبب كأس العالم

أحمد خيري
رونالدو - كأس العالم 20230

يعد انتقال الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف نادي النصر السعودي، خلال الانتقالات الشتوية الحالية الأعلى أجرًا، في تاريخ كرة القدم.

ويمتد عقد رونالدو مع النصر نحو موسمين ونصف الموسم، حتى صيف 2025 براتب سنوي 200 مليون يورو، أي ما يقدر بنصف مليار يورو طوال مدة العقد، في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ “الدون” عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بينهما.

عرض سعودي جديد لرونالدو

فجرت تقارير صحفية مفاجأة جديدة حول وجود رونالدو في المملكة العربية السعودية، وأشارت صحيفة ذا صن البريطانية إلى وجود عرض سعودي ضخم من جانب المؤسسات الرياضية في المملكة، يقضي بحصول كريستيانو على راتب إضافي بقيمة 200 مليون يورو.

وتسعى المملكة بهذا، للاستعانة برونالدو من أجل ترويج ودعم مشروع استضافة السعودية بطولة كأس العالم المقرر إقامتها عام 2030. وكانت تقارير صحفية قد كشفت، في وقت سابق، عن وجود رغبة قوية لدى السعودية في دخول سباق استضافة مونديال عام 2030، بملف مشترك يتضمن وجود مصر واليونان إلى جانب المملكة.

وفي حال موافقة كريستيانو رونالدو على عرض الترويج لاستضافة كأس العالم، فإنه سيحصل على 200 مليون يورو، بالإضافة إلى راتبه 500 مليون يورو، أي ما يعني أن رونالدو قد يتخطى دخله حاجز المليون يورو في اليوم الواحد.

ربما يعجبك أيضا