مفترق طرق الحلقة 1.. موعد المسلسل والقنوات الناقلة

علي محمد
مسلسل مفترق طرق الحلقة 1.. الموعد والقنوات الناقلة

ينطلق عرض مسلسل مفترق طرق الأحد 2 يونيو 2024، وذلك عبر منصة شاهد التابعة لمجموعة MBC مصر.

ويُعد المسلسل النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير “The Good Wife”، وتخوض فيه النجمة هند صبري بطولة تجسد فيها دور “أميرة” المحامية التي تُجبرها الظروف على العودة إلى مهنتها بعد انقطاع طويل.

مسلسل مفترق طرق الحلقة 1

يُعرض مسلسل مفترق طرق في أولى حلقاته حصريًا على منصة شاهد VIP في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، يوم الأحد الموافق 2 ديسمبر 2023.

وتُعرض حلقات مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري على قناة MBC مصر بعد 24 ساعة من عرضها على شاهد، تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر.

مسلسل مفترق طرق الحلقة 1

مسلسل مفترق طرق الحلقة 1

موعد عرض مسلسل مفترق طرق

مسلسل مفترق طرق هو النسخة العربية المُقتبسة من المسلسل الأمريكي الشهير “The Good Wife”، ويذاع المسلسل على منصة شاهد وقناة MBC مصر وقناة MBC مصر 2 بدايةً من غدًا الأحد 2 يونيو 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق 

مواعيد عرض مسلسل مفترق طرق

ويُشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق بجانب إياد نصار وهند صبري، نخبة من نجوم الفن، من بينهم هدى المفتي، علي الطيب، ماجد المصري، جومانا مراد، وإخراج أحمد خالد موسى، ويتكون من 45 حلقة، وهو رقم قياسي بالنسبة لهند صبري التي لم تُشارك من قبل في عمل بهذا العدد الكبير من الحلقات.

القنوات الناقلة لمسلسل مفترق طرق

يُعرض مسلسل مفترق طرق بشكل حصري على منصة شاهد VIP التابعة لمجموعة قنوات “أم بي سي مصر” بدءًا من غدًا الأحد 2 يونيو 2024.

ويذاع مسلسل هند صبري الجديد مفترق طرق عبر  قناة MBC مصر، وقناة MBC مصر 2، بعد عرض المسلسل بعد 24 ساعة من عرضه على شاهد.

قنوات عرض مسلسل مفترق طرق هند صبري

قنوات عرض مسلسل مفترق طرق هند صبري

ربما يعجبك أيضا