مفتي روسيا يهنئ د. إبراهيم نجم على التجديد أمينًا عامًّا لدُور وهيئات الإفتاء في العالم

بسام عباس
مفتي مصر، شوقي علام، مع مفتي روسيا راوي عين الدين

توجَّه رئيس مجلس شورى المفتين لروسيا، ورئيس الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية، الشيخ راوي عين الدين، بخالص التهاني والتبريكات إلى الأمين العام لدُور وهيئات الإفتاء في العالم، الدكتور إبراهيم نجم، بمناسبة تجديد الثقة به وبإجماع الآراء أمينًا عامًّا لدُور وهيئات الإفتاء في العالم لفترة جديدة لمدة 5 سنوات قابلة للتجديد.

وفي رسالة مفعمة بالاحترام والتقدير، أعرب الشيخ عن سروره البالغ وشرفه الكبير، وباسم الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ومجلس شورى المفتين لروسيا، أن يقدم أصدق التحيات وأطيب التمنيات لفضيلته، متمنيًا له دوام الصحة والعافية والسداد في مهمته النبيلة.

وثمَّن الشيخ راوي عين الدين هذا التجديد مؤكدًا أنه ينم عن المكانة العالية والثقة الكبيرة التي يحظى بها الدكتور نجم، وذلك بفضل الجهود الحثيثة والإنجازات الكبيرة التي حققها خلال مسيرته العلمية والمهنية في السنوات الماضية، سائلًا الله عز وجل المزيد من التوفيق، وأن يسدِّد خطاه ويكلل جهوده وأعماله بالنجاح لمواصلة مسيرة التقدم والرخاء والازدهار.

مستشار مفتي مصر والأمين العام لدور وهيئات الإفتاء فى العالم الدكتور إبراهيم نجم

مستشار مفتي مصر والأمين العام لدور وهيئات الإفتاء فى العالم الدكتور إبراهيم نجم

وأعربت الإدارة الدينية لمسلمي روسيا الاتحادية ومجلس شورى المفتين لروسيا عن سعادتها لاستمرار فضيلته في هذا المنصب الرفيع، مؤكدةً حرصَها الشديد على استمرار التعاون والعمل المشترك وتطوير العلاقات الثنائية بما يعود بالخير والمنفعة لبلدينا وشعبينا الصديقين، داعية الله عز وجل أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وأن يعمَّ على مصر الأمن والأمان والمزيد من التقدم والإنجازات في ظل القيادة الرشيدة.
ومن جانبه ثمَّن نجم هذه المشاعر النبيلة والأحاسيس الصادقة، مؤكدًا لمعاليه وللإدارة الدينية بروسيا أن كلماتهم الصادقة وتحياتهم المخلصة كانت -ولا تزال- مصدر دعم وإلهام لنا، داعيًا الله العليَّ القدير أن يوفِّقنا جميعًا لما فيه الخير والصلاح لأمَّتنا، وأن يديم على الجميع الصحة والعافية والأمان.

رسالة التهنئة

رسالة التهنئة

ربما يعجبك أيضا