«مفيش ممنوع».. لطيفة تطرح ثامن أغاني ألبومها الجديد

أحمد العشري

طرحت الفنانة التونسية لطيفة ثامن أغاني ألبومها “مفيش ممنوع” بطريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، والتي تأتي ضمن أغاني ألبومها “أنا المرسى” وذلك اليوم الأحد 7 يوليو 2024.

وتحمل أغنية لطيفة الجديدة اسم “مفيش ممنوع” وهي من كلمات كريم حكيم، وألحان خالد فتوح، وتوزيع تميم، والفيديو كليب من إخراج جميل جميل المغازي.

لطيفة أنا المرسى

أغنية لطفية مفيش ممنوع

قررت لطيفة طرح كليب “أنا المرسى” بعد نهاية الويك إند، إذ طرحت كافة أغاني الألبوم عبر منصات الموسيقة المختلفة، وقررت طرح كل فيديو كليب من أغاني الألبوم كل يوم بالتزامن مع طرحها للأغاني.

وقالت لطيفة في بيان صحفي لها إن أغنية “أنا المرسى” تميل للطابع الدرامي الرومانسي، وتروي حكاية حب إنسانية تكشف خلالها قوة المرأة وجدعنتها ووقوفها بجانب حبيبها في أصعب الظروف، وأشارت أن الأغنية بها مشاعر وأحاسيس وتوصيفات جديدة، متمنية أن تلقى إعجاب الجمهور.

يذكر أن ألبوم “مفيش ممنوع” للفنانة لطيفة يضم 10 أغاني، وطرحته كاملا عبر كافة منصات الموسيقى، كما تطرح يوميا فيديو كليب من أغاني الألبوم، إذ صورت أغاني الألبوم كاملة، ومنها 6 أغاني بالذكاء الاصطناعي Ai مع المخرج وليد ناصيف، وأغنيتين مع المخرج شريف ترحيني، وأغنية مع المخرج جميل جميل المغازي.

ربما يعجبك أيضا