مكتوميناي يكشف عن موقف لاعبي مانشستر يونايتد من تين هاج

هل فقد تين هاج دعم لاعبيه؟.. مكتوميناي يرد

حسام الدين صالح
الدوري الإنجليزي - مانشستر يونايتد

مع ارتباط آمال مانشستر يونايتد الضعيفة بالاستمرار في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بالفوز على بايرن ميونيخ، غدًا الثلاثاء 12 ديسمبر 2023، فإن الهزيمة قبل أيام قليلة أمام بورنموث لا تبعث على الثقة في قدرة الفريق على القيام بذلك.

ومع ذلك، على الرغم من أن فريق المدرب إريك تين هاج يتأرجح ما بين نتيجة سيئة وأخرى مع تلقيه 11 هزيمة في 23 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، إلا أن لاعب خط الوسط سكوت مكتوميناي يقول إن اللاعبين يدعمون بشكل كامل المدرب الهولندي المحاصر.

واعترف مكتوميناي أيضًا أن هذا لم يكن هو الحال دوما مع بعض أسلاف تن هاج، مشيرًا إلى أن الوضع كان سامًا في بعض الأحيان في فترات سابقة.

وقال للصحفيين يوم الاثنين: “إنها مسؤولية اللاعبين أولًا وقبل كل شيء، وهم يعرفون ذلك جيدًا. الأمر لا يقتصر على ما حدث مع بعض المدربين الآخرين حيث كانت الأجواء سيئة بعض الشيء في بعض الأحيان. اللاعبون يدعمون المدرب بقوة وهذا هو الوضع تمامًا ويحسم كافة الأمور. لدينا أيضًا طاقم تدريبي رائع”.

وأدت تقارير إعلامية غير مؤكدة عن وجود انقسامات في غرفة الملابس إلى حظر أربع مؤسسات إعلامية من حضور المؤتمر الصحفي لتن هاج قبل مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، ولم تساعد الخسارة بنتيجة 3-صفر أمام الضيف بورنموث كثيرًا في تهدئة حالة الاضطراب في أولد ترافورد.

وقال مكتوميناي: “يمكن للناس أن تدخل في حالة من التوهان وينجرفوا فيما يفكر فيه اللاعبون وما يقولونه خلف الأبواب المغلقة، لكننا نريد فقط أن نقدم أداء جيدا للنادي والأمر كذلك بهذه البساطة”.

ويجب على يونايتد الفوز على بايرن متصدر المجموعة الأولى ويأمل أن تنتهي المباراة الأخرى بين غلطة سراي وكوبنهاجن بالتعادل إذا أراد التأهل إلى دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا.

ربما يعجبك أيضا