ملحمة مصرية.. موعد طرح فيلم «السرب» في دور العرض

أحمد العشري
فيلم السرب

أيام قليلة تفصلنا عن طرح الفيلم المنتظر السرب، في دور العرض السينمائي، لمشاهدة ملحمة جديدة من جهود القوات المسلحة المصرية في ليبيا والقضاء على الإرهاب.

ومن المقرر كما أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية طرح فيلم السرب في دور العرض المصرية بداية من يوم الأربعاء الموافق 1 مايو 2024، بعد انتهاء موسم أفلام عيد الفطر المبارك.

فيلم السرب

فيلم السرب

موعد طرح فيلم السرب في السينمات

يكشف فيلم السرب عن أحدث الأعمال المستوحاة من الأحداث الحقيقية، وتسليط الضوء على عمليات القوات المسلحة التي نجحت في القضاء على الإرهاب وتحقيق الاستقرار في البلاد، حيث يتناول الفيلم واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا، ونشر الجيش مقاطع مصورة توثق رده على تلك العملية بقصف مواقع داعش في ليبيا.

ويشارك في بطولة فيلم السرب مجموعة كبيرة من الفنانين من بينهم، أحمد السقا، وعمرو عبدالجليل، وهند صبري، ومصطفى فهمي، وشريف منير، ودياب، وأحمد حاتم، وكريم فهمي، وآسر ياسين، ومحمود عبدالمغني، ومحمد ممدوح، وإسلام جمال.

ويشارك أيضا كل من الفنانين صبا مبارك، ونيللي كريم، ومحمد فراج، وأحمد صلاح حسني، وأحمد فهمي، وجاء فيلم “السرب” من إنتاج شركة سينرجي وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمر عبدالحليم.

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

أحمد السقا يُروج لفيلم السرب والعرض 1 مايو 2024

برومو فيلم السرب

يتضمن البرومو الترويجي لفيلم السرب كلمة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ألقاها في 15 فبراير 2015، حيث قال: “شعب مصر العظيم، أيها الشعب الأبي الكريم، إن مصر تحتفظ لنفسها بحق الرد، وبالأسلوب والتوقيت المناسب؛ للقصاص من هؤلاء القتلة”.

وفي الإعلان الترويجي لفيلم السرب أيضًا، يظهر شريف منير في دور ضابط بسلاح الجو المصري، حيث يُبلغ مرؤسيه بقرار رئيس الجمهورية بتنفيذ عملية نوعية لقصف مواقع داعش في مدينة درنة الليبية، ويعرضوا مشاهد لوحدات عسكرية وحركة إقلاع وتحليق الطائرات، إلى جانب حياة أفراد التنظيم الإرهابي.

ربما يعجبك أيضا