ملخص الحلقة 1 من مسلسل عمر أفندي

علي محمد
ملخص الحلقة 1 من مسلسل عمر أفندي

شهدت الشاشة المصرية عرض أولى حلقات مسلسل عمر أفندي، يوم الأحد الموافق 18 أغسطس 2024، وهو العمل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد حاتم.

يعرض المسلسل حاليًا على قناة ON ومنصة شاهد الإلكترونية، وقد أثارت الحلقة الأولى ضجة كبيرة بين المشاهدين، مما جعلها تتصدر محركات البحث على جوجل.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى

تبدأ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل عمر أفندي بإلقاء الضوء على حياة شاب عصري يدعى عمر، ينتمي إلى الطبقة المتوسطة. يتورط علي في صراع اجتماعي مع عائلة فتاة يحبها، حيث تنتمي الفتاة إلى طبقة اجتماعية أعلى وتنظر إليه نظرة دونية.

تتخذ الأحداث منحى درامي مثير عندما يتوفى والد علي بشكل مفاجئ، وأثناء حضور العزاء، يكتشف عمر وجود ممر سري في منزله يؤدي إلى عالم آخر، وهو عالم القاهرة القديمة في فترة الأربعينيات، يدخل علي هذا الممر ويجد نفسه وسط أحداث تاريخية وشخصيات غامضة، وتتوالى الأحداث.

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى

أحداث مسلسل عمر أفندي الحلقة الأولى

يتعرض عمر لإطلاق النار من قبل مجهولين، ما يزيد من الإثارة وينهي الحلقة بمشهد مشوق يترك الجمهور في حيرة من أمرهم حول هوية الجاني.

قصة مسلسل عمر أفندي

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي حول عمر “أحمد حاتم” الذي يقع في حب فتاة “آية سماحة” ورغم محاولته في الوصول لها إلا أنه يتعرض للعودة بالزمن إلى الوراء فيقع به في حب الفنانة رانيا يوسف ومن هنا يدخل أحمد حاتم في حالة من التشتت والمقارنات وتبدأ الأحداث في الاشتعال.

قصة مسلسل عمر أفندي

قصة مسلسل عمر أفندي

ويعد مسلسل عمر افندي من بطولة النجوم أحمد حاتم، أية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

ربما يعجبك أيضا