ملخص مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. أحداث مثيرة ونهاية صادمة

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

علي محمد
ملخص مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136.. أحداث مثيرة ونهاية صادمة

في إطار أحداث مسلسل المؤسس عثمان، الذي يُعرض حاليًا على قناة ATV التركية وقنوات أخرى حول العالم، شهدت الحلقة 136 أحداثًا نارية بدأت بمعركة دامية، وانتهت عند اختطاف ابنة جوندوز من قبل البيزنطيين.

وتصدر المسلسل الأعلى رواجًا على جوجل، اليوم 16 نوفمبر 2023، بالتزامن مع موعد عرضه الليلة عبر قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 136

في بداية الحلقة 136، يواصل المؤسس عثمان صراعه مع البيزنطيين، ويتمكن من هزيمة جيشهم في معركة شرسة، وفي النهاية، يتمكن عثمان من قتل حاكم البيزنطيين، ما يمثل انتصارًا كبيرًا له وللدولة العثمانية.

وفي سياق آخر من الحلقة 136 مسلسل المؤسس عثمان جمع مشهد بين عثمان ووالده، أرطغرل، إذ شجعه على مواصلة الصراع مع البيزنطيين، بينما يحاول جوندوز قائد في الجيش العثماني إنقاذ ابنته المختطفة من قبل أحد أمراء البيزنطيين.

اقرأ أيضًا| الموعد والقنوات الناقلة.. تفاصيل مسلسل صلاح الدين الأيوبي التركي

وفي الوقت نفسه، يواصل البيزنطيون سعيهم للقضاء على عثمان، ويرسلون جيشًا كبيرًا لمهاجمته، بعد الهزيمة التى لحقت بهم، ويتمكن في نهاية الحلقة 136 من المسلسل التاريخي المؤسس عثمان جوندوز (نور الدين سونماز) من العثور على ابنته، لكنه يُصاب في المعركة التي يُخوضها لإنقاذها.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

يبث الجزء الخامس من مسلسل المؤسس عثمان عبر شبكة قنوات ATV التركية يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، في حين يعرض على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس، في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اقرأ أيضًا|موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان 5 والقنوات الناقلة

وتدور قصة المسلسل عن أحداث التاريخ التركي القديم، والمعارك والصراعات الداخلية والخارجية التي شهدتها الدولة العثمانية في ذلك الوقت.

والمسلسل من بطولة النجم بوراك أوزجيفيت، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وإيمره باسالاك، ونور الدين سونماز، وجلال آل.

ربما يعجبك أيضا