ملك الأردن يهنئ رئيس الإمارات بالتعيينات القيادية الجديدة

حسام أحمد

تلقى رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الجمعة 31 مارس 2023، اتصالاً هاتفياً من الملك عبد الله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة، هنأه خلاله بالتعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في دولة الإمارات، سائلاً المولى عز وجل أن يبارك هذه الخطوات لما فيه الخير للإمارات وأهلها وتعزيز مسيرتها الحضارية وتحقيق ما يتطلع إليه شعبها من تنمية ورفعة وتقدم في ظل قيادة سموه الحكيمة.

وهنأ ملك الأردن بهذه المناسبة القيادات الجديدة بالثقة الغالية التي أولاها إياهم رئيس الإمارات وبمباركة أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات، معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في تأدية المهام الموكلة إليهم والمسؤوليات الملقاة على عاتقهم لمواصلة خدمة وطنهم وشعبهم.

وأكد الملك عبدالله الروابط الأخوية المتجذرة التي تجمع الأردن مع دولة الإمارات والحرص المتبادل على ترسيخها.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره للملك عبدالله الثاني وتقديره للمشاعر الأخوية الصادقة التي عبر عنها تجاه دولة الإمارات وقيادتها وشعبها متمنياً للأردن الشقيق مزيداً من التقدم والرخاء ودوام الاستقرار.

وأعلن رئيس الإمارات، يوم الأربعاء، تعيينات جديدة، وهي تعيين الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة نائبا لرئيس الدولة، والشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان وليًّا للعهد في إمارة أبوظبي، والشيخ هزاع بن زايد آل نهيان والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائبين لحاكم إمارة أبوظبي.

UAE bosses

ربما يعجبك أيضا