ملك قورة تعلق على ظهورها بفستان زفاف.. ماذا قالت؟

علي محمد
ملك قورة تعلق على ظهورها بفستان زفاف.. ماذا قالت؟

أثارت الفنانة المصرية الشابة ملك قورة جدلاً كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها الأخير بفستان زفاف، الأمر الذي دفع الكثيرين للاعتقاد بأنها قد تزوجت في سرية.

وخرجت ملك قورة لتوضيح حقيقة زواجها، مؤكدة أن الصور التي انتشرت لها كانت جزءًا من جلسة تصوير لمجلة شهيرة، وأنها فوجئت بردود فعل الجمهور الإيجابية التي اعتبرتها بمثابة دعم كبير لها، أعربت قورة عن سعادتها بردود فعل جمهورها، مؤكدة على عمق العلاقة التي تربطها بهم، واصفة إياهم بـ “أهلها”، كما عبّرت عن رغبتها في مشاركة فرحتها بزواجها معهم في المستقبل، مؤكدة أنها تعتبرهم جزءًا لا يتجزأ من حياتها.

ما حقيقة زواج ملك قورة ؟

وقالت ملك قورة في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء 9 أكتوبر 2024: “كان سيشن لكافر مجلة بس الناس خدته وعملوا منه موضوع، وانبسطت بـ ردود فعل الجمهور وحسيت قد إيه الناس بتحبني وإني بنتهم أو أختهم خلوني عايزة أتجوز، الفانز أهلي وأكيد هعرفهم وبعد اللي شوفته بقيت بقول للناس أنا نفسي أعزم كل واحد باركلي”.

وسبق، ونشرت ملك قورة مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي فستانًا أبيض، الأمر الذي حيَّر جمهورها ومتابعيها، لأنها لم توضح انذاك هل هو حفل زفاف أم جلسة تصوير؟

ومن ناحية أخرى، عرض لـ ملك قورة مؤخرًا فيلم جوازة توكسيك، بطولة محمد أنور، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، وشارك في العمل ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، تامر هجرس، جوهرة، مروان يونس وآخرين.

ربما يعجبك أيضا