ممثل أصم يصنع التاريخ ويفوز بجائزة “ساج”

أماني ربيع

صنع الممثل تروي كوتسور، من طاقم فيلم “كودا”، التاريخ، بفوزه بجائزة أفضل ممثل مساعد بجوائز نقابة ممثلي الشاشة الأمريكية “ساج” لعام 2022.

ويعد كوستور أول ممثل أصم يرشح ويفوز بجائزة تمثيل في حفل توزيع جوائز “ساج”، وعبر عن سعادته بالجائزة بخطاب عاطفي كوميدي قال فيه: كنت عضوًا في ساج  منذ عام 2001، والآن أشعر أنني جزء من العائلة. وفقًا لموقع هوليود ريبوتر.

تروي كوتسور

يقول كوتسور: تعلمون جميعًا كيف هو الحال عندما تكون ممثلًا جائعًا، في ذلك الوقت كنت أنام في سيارتي، أنتم تشعرون بي، أليس كذلك؟ ووجه كوستور الشكر لمنتجي فيلم ” كودا “، وطاقم الممثلين، منوهًا بامتنانه لمنصة آبل تي في بلس، ودعمها للمثلين الصم، وتقديم خدمات ترجمة الإشارة، قائلًا “آمنوا بنا، وصورونا بشكل أصيل كممثلين صم على الشاشة”.

وتوج فيلم “كودا” أيضًا بجائزة أفضل فريق عمل في فيلم سينمائي، وذهبت جوائز التمثيل الأخرى لويل سميث الذي حصد لقب أفضل ممثل عن دوره بفيلم “الملك ريتشارد”، فيما فازت جيسكا شاستين بجائزة أفضل ممثلة عن فيلم “ذا آي أوف تامي فاي”.

ومن كوريا الجنوبية تُوج مسلسل نتفليكس الشهير “لعبة الحبار” بجائزتين فحصل الممثل لي جونج جاي على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي ونالت الممثلة جونج هو يوان جائزة أفضل ممثلة.

ربما يعجبك أيضا