ممثل مصري يشتري سيارة بـ100 مليون جنيه.. مَن هو؟‎

فاطمة ماجد
عماد زيادة

تصدر ممثل مصري محركات البحث، اليوم الأحد 4 أغسطس 2024، على خلفية الإعلان عن شراء سيارة بقيمة 100 مليون جنيه، هي الثانية التي تدخل البلاد من هذا الطراز.

الممثل هو عماد زيادة بعد شرائه سيارة من نوع بوجاتي فيرون، التي يتخطى سعرها 100 مليون جنيه، ولا يوجد منها سوى 40 نسخة فقط في العالم.

ممثل مصري يشتري سيارة بـ100 مليون جنيه.. من هو؟‎

ممثل مصري يشتري سيارة بـ100 مليون جنيه.. من هو؟‎

مَن هو عماد زيادة؟

عماد زيادة هو ممثل ومنتج، بدأ مسيرته الفنية مقدما بعض الأدوار الصغيرة فى عدة أفلام سينمائية وعدة مسلسلات تلفزيونية مثل مسلسل العراف وفيلم رمضان أبو العلمين حمودة.

وحقق شهرة واسعة بعد مشاركته الأخيرة في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، خلال موسم رمضان 2024، حيث لعب دور “ياسين الألفي”، زوج بطلة المسلسل.

وظهر عماد زيادة في أحداث المسلسل يقود سيارة فارهة من نوع “رولز رايس فانتوم اكستنديد” مرصعة بالألماس، وكشف بعدها أنها سيارته الشخصية.

السيارة بوجاتي فيرون

يذكر أن بوجاتي فيرون سيارة رياضية ذات محرك في المنتصف، تم تصميمها وتطويرها في فرنسا من قبل مجموعة فولكسفاجن وبوجاتي وصُنعت في مولشيم في فرنسا من قبل شركة بوجاتي الفرنسية لصناعة السيارات.

تبلغ السرعة القصوى للنسخة الأصلية من السيارة 407 كم / س (253 ميل / س)، أطلق عليها لقب (سيارة العقد) ولقب (أفضل سيارة (2000-2009)) من قبل البرنامج التليفزيوني توب جير الذي عُرض على إذاعة “بي بي سي”.

ربما يعجبك أيضا