ممكن يتحقق في الجنة.. عبير صبري تحلم بالتمثيل مع هذا النجم

علي محمد
عبير صبري

ظهرت النجمة المصرية، عبير صبري، على قناة موقع العربية، في حلقة أمس الخميس 13 يوليو 2023، وتحدثت في أمور عدة تخص حياتها الشخصية والمهنية.

وكشفت، من خلال برنامج تفاعلكم، عن حلم الوقوف بجوار الممثل آل باتشينو سواء كان عملًا دارميًّا، أو سينمائيًّا، قائلة: “حلم من أحلامي التمثيل مع آل باتشينو، وممكن يتحقق في الجنة إن شاء الله”.

حقيقة عودة عبير صبري للحجاب

عبّرت عبير صبري، خلال لقائها الإعلامية سارة دندراوي، عن إيمانها الشديد بالحسد، قائلة: “أعرف أنني محسودة مما يحدث معي، من مشكلات وأحداث غريبة”.

وعن ارتداء الحجاب وخلعه مرة أخرى، عبّرت عن حزنها لترك الحجاب قائلةً: “زعلت لأني خلعت الحجاب، ويمكن ربنا يكتب لي ارتداءه مرة أخرى في يوم من الأيام”.

اقرأ أيضًا| حقيقة خلاف محمد هنيدي مع الزعيم عادل إمام

وعن أهم دور قدمته، تحدثت عبير صبري قائلة إن “أهم دور فرق في حياتي الفنية، هو مشاركتي في مسلسل جميلة رمضان الماضي”، وعبّرت عن حبها لعدد من أدوارها، منها فيلم عصافير النيل، ومسلسلات مثل: الطوفان وستات قادرة، وغيرها.

عبير صبري وزوجها المحامي

كشفت الفنانة عبير صبري عن سبب عدم إقامتها مع زوجها المحامي أيمن البياع بدبي، وقالت: “أنا مصرية وزوجي فلسطيني، ولديه مكتب محاماة في دبي، وأعمل في مصر، ونتقابل في الإجازات، وهذا سبب عدم إقامتي معه”.

الفنانة عبير صبري وزوجها

الفنانة عبير صبري وزوجها

وأشارت صبري إلى أنها لم تمارس مهنة المحاماة، فهي اكتفت بأن زوجها محامٍ، وبعد التخرج في كلية الحقوق التحقت بمعهد الفنون المسرحية، لافتة إلى أنها تعلمت من تجربة تقديم البرامج، سرعة البديهة والثقافة المتنوعة.

ربما يعجبك أيضا