منة فضالي تنتهي من تصوير «أزمة ثقة» وتوجه رسالة

علي محمد
منة فضالي تنتهي من تصوير «أزمة ثقة» وتوجه رسالة

يترقب عشاق الدراما العربية عرض مسلسل “أزمة ثقة” بطولة الفنان هاني عادل.

مسلسل أزمة ثقة يعد من بين أكثر الأعمال المنتظرة لعام 2024، حيث يجمع المسلسل بين التشويق والإثارة، ويقدم قصة اجتماعية حساسة بطريقة درامية مميزة.

موعد عرض مسلسل أزمة ثقة

“أزمة ثقة” مسلسل جديد مكون من 15 حلقة يُعرَض قريبًا على إحدى المنصات الرقمية (شاهد – watch it)، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل عبدالحميد، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

“أزمة ثقة” بطولة هاني عادل، نجلاء بدر، ملك أحمد زاهر، هاجر الشرنوبي، تامر فرج، إيهاب فهمي، منة فضالي، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبدالحميد.

موعد عرض مسلسل أزمة ثقة

موعد عرض مسلسل أزمة ثقة

كم عدد حلقات مسلسل أزمة ثقة؟

تدور أحداث مسلسل “أزمة ثقة” على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل عن جريمة قتل وصراع الأشقاء على المال.

ونشرت منة فضالي مقطع فيديو من كواليس آخر يوم تصوير عبر حسابها الخاص بموقع التواصل “فيسبوك”، وعلقت عليه: “النهارده خلصت مسلسل أزمة ثقة، تجربة جديده 15 حلقة، سعيدة جدًا اني اشتغلت مع المخرج وائل فهمي عبدالحميد، مخرج جميل ومحترم، بجد شكرًا ياأستاذ، شكرًا طاقم التصوير الحبايب اللي بحبهم من قلبي، مدير التصوير وهو صديقي هيثم ناصر وغسان القمر وحبيبه السكره ويوسف انتم حتوحشوني”.

ربما يعجبك أيضا