منتخب اليد المصري يخسر أمام فرنسا في نصف نهائي الأولمبياد وينافس على البرونزية

سهام عيد

رؤية

طوكيو – خسر منتخب مصر الأول لكرة اليد بقيادة مديره الفني الإسباني روبرتو باروندو جارسيا أمام  نظيره الفرنسي بنتيجة 27 / 23 في لقاء نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا في اليابان والتي تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجاري، لينافس على الميدالية البرونزية.

 وانتهى الشوط الأول بالتعادل لكل المنتخبين بنتيجة 13 / 13 ، وسط تألق ملحوظ للرباعي، محمد ممدوح هاشم و يحيى خالد و يحيى الدرع و أحمند هشام دودو، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع، اليوم الخميس.

تأهل منتخب اليد إلى نصف النهائي بالفوز على الماكينات الألمانية أول أمس الثلاثاء بنتيجة 31/26 في ربع النهائي قبل أن يحصل على راحة أمس الأربعاء .

وحقق منتخب اليد الفوز في 4 مواجهات بدورالمجموعات أمام كل من البرتغال بنتيجة 37 / 31 في أول المشوار قبل الخسارة أمام بطل العالم الدنمارك بنتيجة 32 / 27  في ثاني المواجهات قبل تحقيق الفوز على كل من اليابان 33 / 29 ثم السويد “وصيف العالم” 27 / 22، وأخيرا على البحرين فى ختام الدور الأول بنتيجة 30 / 20.

وتضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوي – محمد عصام الطيار – محمد علي – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – علي زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام سامي نوار – أحمد عادل.

ربما يعجبك أيضا