منتخب مصر يدعم حظوظه في التأهل بفوز صعب على كازاخستان

حسام الدين صالح
روجيرو ميكالي - منتخب مصر الأولمبي

حقق المنتخب المصري فوزا صعبا على كازاخستان في منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، اليوم السبت 27 يوليو 2024، ليحافظ على حظوظه في التأهل للدور التالي

وسيتعين على مصر تحقيق نتيجة إيجابية أمام إسبانيا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي، دون النظر إلى نتائج المنافسين، في ظل وجود فرصة لمنتخب جمهورية الدومينيكان للتأهل.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب أحمد نبيل كوكا، الذي استغل لحظات ارتباك من دفاع الخصم، لتصطدم الكرة في جسده وتسكن الشباك في الدقيقة 11 من عمر المباراة، ليهدي منتخب بلاده 3 نقاط غالية.

منتخب المغرب يسقط في الثواني الأخيرة

أما المنتخب المغربي فسقط في فخ الهزيمة في الثواني الأخيرة من مباراته أمام نظيره الأوكراني، بهدفين مقابل واحد، ليصعب مهمته في التأهل، وينافس على بطاقة التأهل في مباراته الأخيرة أمام شقيقه العراقي.

وتقدم المنتخب الأوكراني عن طريق دميترو كريسكيف في الدقيقة 22، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء، وحولها بتسديدة إلى داخل الشباك، بينما تعادل نجم المنتخب المغربي سفيان رحيمي بركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يفاجئ إيهور كراسنوبير بهدف في الثواني الأخيرة لتنتهي المباراة بانتصار أوكراني هام.

ربما يعجبك أيضا