منصة شاهد تروّج لـ«مفترق طرق» تمهيدًا لعرضه 2 يونيو

المسلسل المأخوذ عن المسلسل الأمريكي The Good Wife

علي محمد
منصة شاهد تروج لمسلسل «مفترق طرق» تمهيدًا لعرضه 2 يونيو

كشفت منصة “شاهد” النقاب عن البرومو الخاص بالنجم إياد نصار في مسلسل “مفترق طرق”، المُقرر عرضه حصريًا على المنصة بدءًا من 2 يونيو المقبل.

ويُشارك نصار في بطولة مسلسل مفترق طرق نخبة من نجوم الفن، من بينهم هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، وإخراج أحمد خالد موسى.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق على شاهد

يُعرض مسلسل مفترق طرق حصريًا على منصة شاهد التابعة لمجموعة قنوات MBC بدءًا من يوم الأحد 2 يونيو 2024، وهو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي The Good Wife.

موعد عرض مسلسل مفترق طرق 2024

موعد عرض مسلسل مفترق طرق 2024

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق عن قصة إنسانية تُجسد من خلالها الفنانة هند صبري دور “إليسيا”، وهي زوجة مطيعة لزوجها المحامي الذي يُجسده الفنان ماجد المصري، ولكن تنقلب حياتهما رأسًا على عقب عندما يُدان الزوج بفضيحة جنسية، مما يُجبرها على العودة لمهنة المحاماة للدفاع عن نفسها وعائلتها.

ويُمكن مشاهدة مسلسل مفترق طرق، المكون من 45 حلقة بدءًا من 2 يونيو المقبل، وذلك عبر منصة شاهد وmbc مصر، وهو بطولة هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

أين يعرض مسلسل مفترق طرق لـ هند صبري؟

يُبث مسلسل مفترق طرق بطولة النجمين إياد نصار و هند صبري، بشكل حصري على منصة Shahid يوم 2 يونيو 2024.

وتنتظر هند صبرى عرض الجزء الثانى من مسلسل البحث عن علا، من بطولة كل من سوسن بدر وهاني عادل وندى موسى ومحمود الليثي وآيسل رمزي وعمر شريف وياسمينا العبد وطارق الإبياري، المعروف بلعبه دور شقيق “علا “في مسلسل “عايزة أتجوز”.

ربما يعجبك أيضا