منصة شاهد تعلن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 2024

علي محمد
منصة شاهد تعلن بدء تصوير مسلسل موضوع عائلي 2024

أعلنت منصة شاهد عن بدء تصوير الجزء الثالث من المسلسل الدرامي الاجتماعي “موضوع عائلي“، والذي من المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة.

وشاركت شاهد الرقمية، اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024، البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على إنستجرام، معلقة عليه قائلة: “عارفين أنهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، إحنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من، موضوع عائلي على شاهد”.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Shahid‎‏ (@‏‎shahid.vod‎‏)‎‏

تفاصيل مسلسل موضوع عائلي الموسم الثالث

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، حول الشيف إبراهيم (ماجد الكدواني) ويعاني من فقدان للذاكرة، فيما تعيش معه ابنته سارة التي تلعب دورها رنا رئيس، وذلك بعد سنوات طويلة من عيشها بالخارج، وعاش الكدواني قصة حب مع مريم التي قدمت دورها نور اللبنانية وانتهت الأحداث بزواجهما وإنجاب نور طفلة.

يشارك في البطولة بجانب ماجد الكدواني، مجموعة من النجوم أبرزهم، النجمة اللبنانية نور، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، طه دسوقي، محمد القس، وياسمين ممدوح وافي، ومن تأليف محمد عز، كريم يوسف، أحمد الجندي، وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في جزئيه الأول والثاني، حيث تصدر قائمة أكثر الأعمال مشاهدة على منصة “شاهد” خلال موسم عرضه، وحظي بثناء الجمهور والنقاد على حدٍ سواء.

ربما يعجبك أيضا