منصة «شاهد» تعلن موعد عرض «جريندايزريو»

فاطمة ماجد
منصة «شاهد» تعلن موعد عرض مسلسل «جريندايزريو»

أعلنت منصة “شاهد” المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، عرض مسلسل الأنيمي الجديد “جريندايزريو” وذلك كثمرة شراكتها المستمرة مع شركة مانجا للإنتاج التابعة لمؤسسة محمد بن سلمان “مسك”.

بدورها كانت شركة “مانجا” قد أعلنت عن شارة النهاية الرسمية لمسلسل الأنيمي “جريندايزر يو”، بالإضافة إلى بوستر جديد للمسلسل الذي من المقرر أن يبدأ عرضه على منصة “شاهد” في شهر يوليو الجاري.

موعد عرض “جريندايزر يو”

بدوره، شددّ طارق الإبراهيم، مدير المحتوى في منصة “شاهد”، ومدير عام قناتَي MBC1 وMBC دراما، على أهمية التعاون الاستراتيجي المستمر مع شركة مانجا للإنتاج.

وأضاف: “تحظى أعمال شركة مانجا للإنتاج ببصمة فريدة تمنحها قيمة مضافة لدى جمهور “شاهد” الواسع بمختلف فئاته وشرائحه العمرية”.

وختم طارق الإبراهيم: “لا شك في أن أكثر ما يميز أعمال مانجا للإنتاج يكمن في المعايير الإنتاجية والفنية العالية التي تنتهجها، في موازاة محتواها الخلاق وما يتضمنه من رسائل اجتماعية وأخلاقية قيّمة تتماهى مع ثقافة المنطقة وتتوافق مع أذواق المشاهدين وتجمع العائلة العربية في تجربة مشاهدة راقية ومليئة بالمتعة والفائدة والترفيه”.

IMG 20240703 WA0001

مسلسل “جريندايزر يو”

يُذكر أنه تم إنتاج الرسوم المتحركة لمسلسل “جريندايزر يو” من قبل استوديو GAINA بإشراف مؤلف السلسلة الشهيرة جو ناجاي، ويضم طاقم فريق العمل لمسلسل “جريندايزر يو” المخرج العام ميتسوؤو فوكودا ومصمم الشخصيات يوشيوكي ساداموتو ومصمم الشخصيات الفرعية ماري اراكي. كتب السيناريو إيتشيرو أوكوتشي، وكتب النص من خلال تاتسوهيتو هيجوتشي، والتصميم الميكانيكي كان من قبل واتارو ايناتا.

يُعرض مسلسل الأنيمي الجديد “جريندايزر يو” على شاهد اعتبارًا من 5 يوليو 2024.

ربما يعجبك أيضا