منصور بن زايد مهنئًا سلطنة عمان باليوم الوطني: نشارككم أفراحكم الوطنية

منصور بن زايد يهنئ سلطة عمان بيومها الوطني

حسام أحمد
نائب رئيس الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان

هنأ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس دولة الإمارات نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، اليوم السبت 18 نوفمبر 2023، سلطان عمان هيثم بن طارق والشعب العماني باليوم الوطني.

وقال الشيخ منصور بن زايد عبر منصة “إكس”: “أهنئ جلالة السلطان هيثم بن طارق والشعب العماني الشقيق باليوم الوطني لسلطنة عمان.. نشارككم أفراحكم الوطنية بسعادة واعتزاز وندعو الله تعالى أن يديم عز السلطنة ورفعتها وازدهارها ونهضتها المباركة”.

اليوم الوطني لسلطنة عمان

تحتفل عُمان، اليوم السبت، بعيدها الوطني الـ53، في وقت تشهد في السلطنة إنجازات واعدة تؤسس لمستقبل زاهر تحت قيادة السُّلطان هيثم بن طارق.

الاحتفالات ستقتصر هذا العام على العرض العسكري تحت رعاية السُّلطان هيثم بن طارق، ورفع أعلام سلطنة عُمان، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، في ضوء ما يشهده قطاع غزة من حرب إسرائيلية متواصلة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ويرعى السلطان هيثم بن طارق، اليوم، العرض العسكري الذي سيقام على ميدان الاستعراض العسكري بقاعدة أدم الجوية بمحافظة الداخلية، بتلك المناسبة.

وتحتفل عُمان بعيدها الوطني في 18 نوفمبر، الذي يوافق يوم مولد سلطان عمان الراحل قابوس بن سعيد، لما شهدته البلاد في عهده من نهضة وتطور في مجالات شتى، فيما بدأ الاحتفال به قبل 52 عامًا مع توليه الحكم عام 1970.

ربما يعجبك أيضا