منصور بن محمد يفتتح معرض إكسباند نورث ستار 2024 بدبي

مصطفى خلف الله

افتتح الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي لأمن المنافذ والحدود، اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، معرض “إكسباند نورث ستار 2024 .

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام)، يعد هذا المعرض الحدث الأكبر من نوعه عالميًا للشركات الناشئة والمستثمرين في العالم والذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي وتستضيفه غرفة دبي للاقتصاد الرقمي، إحدى الغرف الثلاث العاملة تحت مظلة غرف دبي، و يستمر حتى 16 أكتوبر في “دبي هاربر”.

استدامة التطوير واستمرارية العمل

أكد الشيخ منصور أن رؤية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مكّنت دبي من استباق الزمن ووصلت بها لمصاف أفضل مدن العالم وأكثرها تنافسية.

وذكر أن دبي تواصل العمل وتكثيف الجهود لتعزيز موقعها في السباق العالمي لصناعة المستقبل، مرتكزة على رؤية قيادية وفلسفة تطويرية تتبنى استدامة التطوير واستمرارية العمل وتهيئة البيئة الحاضنة والممكّنة للابتكار والإبداع في مختلف المجالات.

العقول المبدعة

وقال الشيخ منصور إن الاقتصاد الرقمي المرن والقادر على مواكبة المتغيرات وبناء الفرص من التحديات، والاستفادة من أحدث ما توفره التقنيات وتبتكره العقول المبدعة يعد الركيزة لمواصلة مسيرة الإنجازات، والأساس لتحقيق الرؤية الاقتصادية لإمارة دبي.

وشدد على مواصلة بناء منظومات الأعمال الرقمية وتطوير البنى التحتية التكنولوجية وتوفير المقومات المطلوبة لتمكين الشركات الناشئة ودعمها لتنمو وتزدهر وتتطور، ما يعزز مكانة دبي المدينة الأكثر جاذبية للاستثمار وريادة الأعمال.

ربما يعجبك أيضا