منى زكي تكشف عن رأي أحمد حلمي في «رحلة 404»

منى زكي: لم أخضع لتدريب قبل دوري في «الرحلة 404»

شيماء مصطفى
منى زكي

كشفت النجمة المصرية منى زكي عن رأي زوجها النجم أحمد حلمي في أحدث أفلامها “رحلة 404″، الذي تستقبله دور العرض السينمائي هذه الأيام.

وقالت منى زكي خلال مداخلة مع الإعلامية “إنجي علي” في برنامج “أسرار النجوم”، أمس الخميس 25 يناير 2024، المذاع عبر نجوم إف إم: “أحمد مبسوط من الفيلم ومعجب به جدًا، ويبارك لنا كلنا.. راجل محترم”.

تحت الوصاية

علقت منى زكي على الرسالة التي وجهتها لأحمد حلمي، خلال تكريمها مع صناع مسلسل “تحت الوصاية” بجائزة صناع الترفيه الفخرية في حفل جوائز “جوي أووردز 2024” قائلة: “هو دائما كان كده طول عمرنا.. ومن أول ما اتجوزنا وهو يساندني”.

فيلم “رحلة 404” بطولة منى زكي، ومجموعة كبيرة من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبد الرسول، وسماء إبراهيم، ونورا شعيشع، تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

«رحلة 404»

عرض الفيلم بعد سنوات طويلة من التحضير وتصويره، وقالت: “كنت أتمنى أن نقدم الفيلم منذ سنوات، لم أشاهد الفيلم قبل عرضه، وأتمنى أن يخرج بشكل جيد، وأتمنى أن تصل معانيه للناس، ورؤية هاني خليفة توضح للجمهور، في شخصية “غادة”، في حاضرها ومستقبلها”.

وخلال العرض الخاص للفيلم الذي أقيم، مساء الأربعاء 24 يناير الجاري، تحدثت عن تفاصيل شخصية “غادة” وكيف استعدت لها، قائلة: “عندما قرأت النص، أعجبت به جدا، من تأليف محمد رجاء، والمخرج هاني خليفة هو من عرضه علي، وعندنا قرأته شعرت بالتوحد والتعاطف مع الشخصية، وكان به الكثير من المعاني الفلسفية خلف هذه الحدوتة، وليس مجرد مشاهدي رحلة، هناك الكثير من المعاني خلف هذه الرحلة”.

ربما يعجبك أيضا