منّ قتل جيمي في «بين السطور»؟.. تساؤلات الجمهور تشعل منصات التواصل الاجتماعي

علي محمد
مين قتل جيمي في مسلسل بين السطور.. تساؤلات الجمهور تشغل منصات التواصل الاجتماعي

يُثير مسلسل بين السطور، الذي يُعرض حاليًا على شاشات التلفاز جدلًا واسعًا حول غموض شخصية “جيمي” ومقتله المُفاجئ.

ويُجسّد الفنان محمد علاء دور “جيمي” الذي قُتل خلال أحداث المسلسل، بطريقة مُفاجئة، تاركًا وراءه العديد من التساؤلات حول هوية قاتله، وانقسمت آراء الجمهور حول من قتل “جيمي” بين أن زوجته أو مدير أعماله هما وراء الجريمة، وتوقع البعض بأن صبا مبارك هي وراء قتل جيمي في الحلقة 18 من مسلسل بين السطور.

مين قتل جيمي في مسلسل بين السطور؟

تداول الكثير من الناس فيديو بعنوان، “مين اللي قتل جيمي”، وتنوعت إجابات الجمهور أن يكون القاتل أحمد فهمي الذي يجسد دور المحامي، وآخرين توقعوا صبا مبارك، وتوقعات أخرى بأن زوجته أو مدير أعماله هما وراء الجريمة.

اقرأ أيضًا| مواعيد عرض مسلسل بين السطور على «mbc» و «on»

ويناقش مسلسل بين السطور قصة مُثيرة مليئة بالتشويق والغموض، إذ يُسلط الضوء على عالم الصحافة من خلال رحلة الإعلامية “هند سالم” (صبا مبارك) و”حاتم عز الدين” (أحمد فهمي) في البحث عن الحقيقة.

مواعيد عرض مسلسل بين السطور على MBC و أون دراما

يبث مسلسل بين السطور (Bayn Alsutur) يوميًا عبر شبكة قنوات  MBC، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

كما يعرض مسلسل بين السطور، عبر شبكة قنوات ON دراما من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، مع إعادتين في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل والخامسة صباحًا.

وتذاع حلقات بين السطور يومي الجمعة والسبت بشكل مجمع على قناة أون دراما، بجانب عرض حلقات مسلسل بين السطور Bayn Alsutur عبر منصة شاهد الرقمية وwatch it.

ويشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل بين السطور، ومن أبرزهم، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، محمد علاء، دنيا المصري، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج، وتدور أحداث المسلسل الرومانسي بين السطور في إطار 30 حلقة.

ربما يعجبك أيضا