من الشهرة للسجن المؤبد.. من هي «أم اللول العراقية»؟

علي محمد
تفاصيل القبض على العراقية «أم اللول».. من الشهرة إلى المؤبد بتهمة تجارة المخدرات

هزّت قصة القبض على الناشطة العراقية المعروفة باسم أم اللول، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إصدار حكم قضائي ضدها بالسجن المؤبد بتهمة تجارة المخدرات.

وكانت البلوجر العراقية أم اللول قد اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “سناب شات”، من خلال نشرها لمقاطع فيديو تظهر فيها وهي تُدخّن الشيشة وتُمارس بعض السلوكيات المُخالفة للعادات والتقاليد في المجتمع العراقي.

القبض على «أم اللول»

مع مرور الوقت، ازدادت شهرة أم اللول، حيث وصل عدد متابعيها على “سناب شات” إلى أكثر من مليون متابع، ولكن سرعان ما انقلبت حياتها رأسًا على عقب، عندما ألقت السلطات العراقية القبض عليها بتهمة تجارة المخدرات.

وبحسب المعلومات التي المنشورة على منصات التواصل ، فقد عُثر بحوزة أم اللول على كمية كبيرة من المخدرات، كما اعترفت خلال التحقيقات بتجارتها للمخدرات منذ عدة سنوات.

القبض على البلوجر العراقية «أم اللول»

القبض على البلوجر العراقية «أم اللول»

وأصدرت المحكمة العراقية حكمًا ضد “أم اللول” واسمها الحقيقي هديل خالد، بالسجن المؤبد بتهمة تجارة المخدرات، وأثار هذا الحكم صدمة كبيرة في المجتمع العراقي، خاصة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

تفاصيل قضية أم اللول

تفاصيل قضية أم اللول

من هي هديل خالد “أم اللول”؟

هديل خالد المُلقبة بـ”أم اللول”، هي امرأة عراقية اشتهرت في السنوات الأخيرة من خلال منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً “تيك توك، وسناب شات”، حيث كانت تنشر مقاطع فيديو مثيرة، حظيت بشعبية كبيرة بين المتابعين العراقيين.

من هي هديل خالد أم اللول؟

من هي هديل خالد أم اللول؟

لم تكن البلوجر أم اللول، نجمة تقليدية، بل اعتمدت على أسلوبها الجريء وصراحتها المفرطة في بعض الأحيان، لجذب انتباه الجمهور، ما أثار الجدل بشأن المحتوى الذي تقدمه بين مؤيد ومعارض.

فيديوهات أم اللول

فيديوهات أم اللول

ومع ازدياد شهرتها، واجهت هديل خالد أم اللول، اتهامات بارتكاب جرائم أخلاقية، ونشر محتوى هابط، ما أدى إلى صدور أحكام قضائية بحبسها لفترات قصيرة، إلا أن أخطر ما واجهته كان اتهامها بالاتجار بالمخدرات، حيث ألقت قوات الأمن العراقية القبض عليها متورطة في قضية تهريب وتوزيع مواد مخدرة، إذ استغلت أعداد المتابعين لديها في الترويج لتجارة الممنوعات.

معلومات عن هديل خالد أم اللول

تعد “أم اللول”، واسمها الحقيقي هديل خالد عبدالرشيد، واحدة من أكثر الشخصيات إثارة للجدل في العراق خلال السنوات الأخيرة، ومنذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا “تيك توك”، حظيت بشهرة واسعة بسبب المحتوى الجريء، متجاوزةً حدود العراق لتصل إلى شهرة عربية.

اسمها الحقيقي: هديل خالد عبدالرشيد.
تاريخ الميلاد: 1998.
مكان الميلاد: بغداد – العراق.
مكان الإقامة: العراق.
المهنة: بلوجر.
المؤهل العلمي: غير معروف.
الحالة الاجتماعية: منفصلة.
الديانة: مسلمة.

هديل خالد عبد الرشيد

هديل خالد عبد الرشيد

ربما يعجبك أيضا