من بينها birdbox.. أعلى الأفلام مشاهدة في تاريخ نتفليكس

رنا الجميعي
bird box أحد إنتاجات نتفليكس

تجاوزت عدد ساعات مشاهدة الفيلم الواحد أكثر من 200 ساعة مشاهدة.


تنافس منصة البث الإلكتروني، نتفليكس، أعتى دور السينمات عراقة، ونجحت الشبكة في ترسيخ مكانتها لدى المشاهدين حول العالم.

وتعرض شبكة نتفليكس، التي انطلقت عام 1997، آلاف الأعمال السينمائية، وتحتوي قائمة الأفلام على بعض منها ضمن الأعلى مشاهدة في تاريخها، في حين تجاوز عدد ساعات مشاهدة الفيلم الواحد أكثر من 200 ساعة، ونستعرض في هذا التقرير أبرز تلك الأفلام.

Red Notice – النشرة الحمراء.. وDon’t Look Up- لا تنظر إلى أعلى

فيلم النشرة الحمراء من إنتاج عام 2021، وتدور أحداثه حول قصة جونسون المحقق في مكتب التحقيقات الفيدرالي، الذي يشترك مع أخطر لص فني مطلوب حول العالم، يلعب دوره الممثل رايان رينولدز، ويتورط المحقق، برفقة اللص، في سرقة جريئة من أجل القبض على أكثر المجرمين المطلوبين، والذي يلعب دوره الممثل جال جادوت.

dont look up

وفيلم لا تنظر إلى أعلى أيضًا من إنتاج عام 2021، بطولة ليوناردو دي كابريو وميريل ستريب، وتدور أحداثه حول عالمَي فلك يحذران الناس من خطر اقتراب نيزك يهدد بتدمير كوكب الأرض خلال 6 أشهر، والفيلم يدور في إطار تشويقي ويتضمن لذعة كوميدية ساخرة، وهو من إخراج آدم مكاي.

dont look up

don’t look up فيلم من إنتاج نتفليكس

Birdbox- صندوق الطائر..

الفيلم من إنتاج عام  2018، بطولة ساندرا بولوك، سارة بولسون، وتريفانتي رودس، تدور أحداثه حول أم لطفلين، تحاول حماية أسرتها  والنجاة من غزو كائنات غريبة تجتاح الأرض، وتسبب تلك الكائنات انتحار الناس من خلال النظر تجاه أعينهم، فيصابون بالجنون وينتحرون، الفيلم من إخراج سوزان بيير.

bird

bird box فيلم من إنتاج نتفليكس

The Adam Project- مشروع آدم.. وExtraction- استخلاص

فيلم مشروع آدم من إنتاج عام 2022، بطولة رايان رينولدز، ومارك رافالو وجينيفر جارنر، وتدور أحداثه في إطار من الخيال العلمي والحركة، ويحكي الفيلم قصة طيار اسمه آدم ينتقل عبر الزمن إلى زمن كان فيه طفلًا في عمر 13، محاولًا إنقاذ زوجته من خطر يهدد حياتها، والفيلم من إخراج شون ليفي.

the Adam project

the Adam project فيلم من إنتاج نتفليكس

وفيلم استخلاص من إنتاج عام 2020، بطولة كريس هيمسوورث، وديفيد هاربر ورودراكش جايسوال، وتدور أحداثه في إطار من الإثارة حول مجند سابق بالقوات الجوية الخاصة، يسافر إلى دولة بنجلاديش للعثور على ابن زعيم عصابة مخدرات مختطف، لتتحول المهمة إلى رحلة من أجل البقاء حيًّا.

extraction

extraction فيلم من إنتاج نتفليكس

الرجل الأيرلندي- The Irishman

الفيلم من إنتاج عام 2019، بطولة روبرت دي نيرو، آل باتشينو وجو بيشي، تدور أحداث الفيلم في الخمسينات، فيروي قصة القاتل المأجور فرانك شيران، والمعروف في مجال العصابات والجريمة باسم الأيرلندي، وتاريخه مع عصابة آل بافلينو، والفيلم من إخراج مارتن سكورسيزي.

وجدير بالذكر أن شركة نتفليكس هي شركة ترفيهية أمريكية تعرض محتوًى سينمائيًّا ودراميًّا، منصة بث إلكتروني عبر شبكة الإنترنت، ومقرها بكاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتوسعت بعد ذلك في إنتاج الأفلام والبرامج التليفزيونية.

the irishman

the irishman فيلم من إنتاج نتفليكس

ربما يعجبك أيضا