من سيكون بديل توني كروس في ريال مدريد؟

أحمد خيري

مع اعتزال نجم خط وسط ريال مدريد منتخب ألماني، توني كروس، بعد نهاية بطولة أمم أوروبا 2024، يبحث النادي الملكي عن البديل المناسب لملء هذا الفراغ الكبير في تشكيلته.

ويُعد كروس أحد أهم لاعبي خط الوسط في العالم خلال العقد الماضي، حيث قدم أداءً استثنائيًا مع كلٍ من بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا وريال مدريد، ويتميز أسلوب لعبه بالدقة العالية في التمريرات، والقدرة على التحكم بنسق المباراة، والمساهمة في الدفاع، لذا، فإن البحث عن بديلٍ ليس مهمة سهلة، حيث يتطلب ذلك العثور على لاعب يمتلك نفس المهارات والمواصفات.

من يعوض كروس في ريال مدريد؟

ربطت العديد من التقارير الإعلامية الإسبانية توظيف نجم الفريق الملكي جود بيلينجهام في مركز كروس بداية من الموسم المقبل، لما يمتلكه اللاعب الإنجليزي من مهارات عالية وقدرة على التوازن بين الدفاع والهجوم.

كما ربطت التقارير الإسبانية ريال مدريد بالعديد من الخيارات الممكنة لتعويض كروس، ويأتي على رأسها الثلاثي:

جوشوا كيميتش، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، إذ يتمتع كيميتش بمهاراتٍ عالية في التمرير والتحكم بالكرة، كما أنه يمتلك خبرة واسعة على المستوى الأوروبي.

وفي المرتبة الثانية، نيكولو باريلا، لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي، والذي يشتهر بقدرته على ربط خطوط اللعب وتقديم التمريرات المُتاحة، كما أنه يتمتع بقدرات دفاعية جيدة.

وأخيرًا، جوي فيرمان لاعب وسط أيندهوفن الهولندي، والذي يعد أحد أكثر المواهب الشابة واعدة في أوروبا، إذ يقدم أداءً رائعًا مع ناديه ومنتخب هولندا.

ربما يعجبك أيضا