من قتل علي في «صيد العقارب»؟.. تساؤلات الجمهور تشعل منصات التواصل الاجتماعي

علي محمد
منّ قتل علي في مسلسل «صيد العقارب».. تساؤلات الجمهور تشعل منصات التواصل الاجتماعي

في نهاية الحلقة الثالثة من مسلسل صيد العقارب، صُدم المشاهدون بمقتل الشخصية المحورية “علي” التي يجسدها الفنان محمود عبدالمغني، تاركًا خلفه العديد من التساؤلات بشأن هوية قاتل “علي” في المسلسل؟

ويُجسّد الفنان محمود عبدالمغني دور “علي”، الذي قُتل خلال أحداث المسلسل بطريقة مُفاجئة، تاركًا وراءه العديد من التساؤلات عن هوية قاتله، وانقسمت آراء الجمهور حول من قتل “علي” بين زوج سمسمة الفنانة (سيمون)، بينما يُرجّح آخرون تورط ابنها “سامح” (أحمد ماجد) الذي شكّ في وجود علاقة عاطفية بين والدته و”علي”.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب

مسلسل “صيد العقارب” مكون من 15 حلقة فقط، بطولة غادة عبدالرازق، رياض الخولي وسيمون، وأحمد الشامي، ومحمد علاء، وأحمد ماهر، ومجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد علي رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب

مواعيد عرض وإعادة مسلسل صيد العقارب

ويُذاع مسلسل صيد العقارب يوميًا خلال شهر رمضان 2024، على قناة CBC في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يكون موعد إعادة مسلسل صيد العقارب في تمام الساعة 1:45 مساءً، والساعة 2:45 صباحًا على CBC دراما.

اقرأ أيضًا|  مواعيد عرض مسلسل صيد العقارب والقنوات الناقلة

ربما يعجبك أيضا