من هو دوجلاس إيمهوف زوج كامالا هاريس؟

عبدالمقصود علي
دوجلاس إيمهوف

محامٍ وسياسي يفضل الجولف على السياسة، لكن بعد أشهر من الممكن أن يصبح زوج رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية إذا وصلت كامالا هاريس إلى المكتب البيضاوي.

إنه دوجلاس إيمهوف متزوج من نائبة رئيس الولايات المتحدة منذ عام 2014، ولد عام 1964، قبل 7 أيام فقط من كامالا هاريس، لعائلة يهودية في بروكلين.

قانوني ورياضي

يحمل شهادة في القانون، عمل في العديد من الشركات خلال التسعينيات، ثم أصبح إيمهوف، الذي سيحتفل بعيد ميلاده الستين في الخريف المقب، شريك بأكبر مكتب محاماة في لوس أنجلوس ، وفق موقع “linternaute” الفرنسي.

لكن مع فوز بايدن بالرئاسة فضل تأجيل طموحاته المهنية، وحصل على إجازة من شركة المحاماة التي يعمل بها للتركيز على دعم البيت الأبيض. يفضل دوجلاس لعبة الجولف على السياسة، وهو أيضًا بجامعة جورج تاون حيث يمكنه التدريس وإلقاء المحاضرات، وهي طريقة تمكنه من عدم ترك القانون تمامًا.

كما أنه نشط جدًا أيضًا على الشبكات الاجتماعية، ويظهر كل إخلاصه للعمل من أجل العدالة والمساواة وأيضًا لزوجته وعائلته. في سيرته الذاتية، يمكننا أيضًا أن نقرأ: “الرجل الثاني للولايات المتحدة. الأب المخلص. الزوج الفخور لنائبة الرئيس كامالا هاريس”، أو حتى “المدافع عن العدالة والمساواة”.

قبل لقاء كامالا هاريس

بعد ساعات قليلة من إعلان انسحاب جو بايدن من السباق، أشاد دوجلاس إيمهوف بـ “الوطني الحقيقي الذي يقود أمتنا بأمانة ولياقة ونزاهة”. مذكرا بأن الرئيس والسيدة الأولى “كافحا بلا كلل من أجل العائلات والمجتمعات، وبالتالي قدموا مساهمتهم للأمريكيين في جميع أنحاء بلادنا”.

قبل الزواج من نائبة رئيس الولايات المتحدة الحالية، تزوج دوجلاس إيمهوف لمدة 16 عامًا من المنتجة الأمريكية كيرستين إيمهوف، التي انفصل عنها عام 2008. وأنجبا معًا طفلين: كول، عام 1994، وإيلا التي ولدت بعد ذلك بخمس سنوات.

وعلى الرغم من الطلاق، لا يزال قريبًا من زوجته السابقة التي احتفظت بلقبها الزوجي، وكلذك أيضا من كامالا هاريس. وخلال حفل تنصيب جو بايدن في يناير 2021، كانت كيرستين إيمهوف حاضرة لدعم إيهوف وهاريس، حيث قالت عنها نائبة بايدن “أنا وكيرستين نتفق بشكل جيد ونحن صديقان عظيمان، نمزح أحيانًا قائلين إن عائلتنا الحديثة عملية إلى حد ما تقريبًا.”

ربما يعجبك أيضا