من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

علي محمد
من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

خطف الثنائي الشهير، الفنانة صابرين وزوجها المنتج اللبناني عامر الصباح، الأنظار في أحدث ظهور لهما خلال تكريم الفنانة صابرين في مهرجان “الأفضل” المقام في بيروت.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور الثنائي “صابرين وزوجها عامر الصباح” بشكل كبير، ما جعلهما يتصدران قوائم البحث و”تريند” خلال الساعات الماضية، حيث تساءل العديد عن المنتج عامر الصباح زوج صابرين.

من هو عامر الصباح زوج صابرين

عامر الصباح هو منتج فني وموزع سينمائي شهير، من مواليد لبنان، ويُعتبر واحدًا من أبرز الأسماء في مجال الإنتاج السينمائي والتوزيع على مستوى الوطن العربي. يمتلك شركة صباح كبتشرز، التي تُعد من أهم شركات الإنتاج والتوزيع في المنطقة، إذ يويع الأفلام الأمريكية والعربية، بالإضافة إلى إنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية إلى جميع أنحاء العالم.

من هو عامر الصباح زوج صابرين

من هو عامر الصباح زوج صابرين

بفضل خبرته الواسعة وشبكة أعماله، نجح عامر الصباح في تقديم العديد من المشاريع الفنية التي لاقت نجاحًا كبيرًا، ما جعله شخصية بارزة في عالم الإنتاج السينمائي والتلفزيوني.

عامر الصباح وصابرين

جمعت قصة حب قوية بين عامر الصباح والفنانة صابرين، استمرت لسنوات طويلة قبل أن تتوج بالزواج.

وبدأت قصة الحب بين الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح منذ أكثر من 30 عامًا، تحديدًا في أواخر الثمانينيات، حين كانت صابرين تصور فيلمها الشهير “أنا والعذاب وهواك” عام 1988، اشتعلت شرارة الحب بينهما، وظلت علاقتهما تتطور حتى توّجت بالزواج منذ عدة أشهر.

عامر الصباح وصابرين

عامر الصباح وصابرين

أعمال صابرين

خاضت الفنانة صابرين سباق مسلسل رمضان 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل مسار إجباري، الذي عرض في النصف الأول من رمضان، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

شهد مسلسل مسار إجباري مشاركة كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطي، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين.

ربما يعجبك أيضا