من هو محمد الضاوي كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟

أحمد خيري
محمد الضاوي كريستو - الأهلي

ينافس النادي الأهلي المصري، على بطولتي الدوري المصري، ودوري أبطال إفريقيا، ويشارك أيضًا في بطولة كأس العالم للأندية، خلال شهر فبراير المقبل، لذا يسعى لتدعيم صفوفه دومًا.


اقترب الشاب التونسي محمد الضاوي كريستو من الانتقال إلى صفوف نادي الأهلي المصري، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي.

وتخطط إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع المدير الفني مارسيل كولر، للتوقيع مع لاعبين مميزين، خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير الحالي، لتدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية لمواصلة المنافسة على البطولات هذا الموسم.

من هو كريستو صفقة الأهلي المحتملة؟

وفقًا لتقارير صحفية، فإن صفقة انتقال كريستو، صاحب الـ20 عامًا إلى النادي الأهلي، تقترب من الحسم بنجاح لصالح الفريق المصري، نظرًا إلى الجدية الكبيرة التي تتمتع بها مفاوضات النادي، واقترب الناديان من الاتفاق على القيمة المالية للصفقة، خلال الساعات القليلة الماضية.

ويلعب كريستو في مركز الجناح الأيمن، ويتمتع بالعديد من المميزات الفنية الهجومية على مستوى السرعة والمهارات الفردية، فبدأ اللاعب مسيرته الكروية داخل أكاديمية نادي النجم الساحلي، وتدرج بفرق المراحل السنية المختلفة، حتى وصل إلى الفريق الأول للنادي التونسي عام 2021.

توهج محمد الضاوي كريستو مع النجم الساحلي

في الموسم الحالي، توهجت موهبة كريستو بقميص الفريق الأول لنادي النجم الساحلي، فتمكن من تسجيل 4 أهداف، وصناعة هدفين، خلال مشاركته في 6 مباريات فقط مع فريقه، ما جعل الأندية الكبرى، وفي مقدمتها الأهلي، تسعى جديًّا للتعاقد مع الشاب التونسي.

وفي المجمل، لعب كريستو 30 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم التونسي، وسجل خلالها 7 أهداف، وصنع هدفين، وجرى استدعاؤه في القائمة المبدئية لمنتخب نسور قرطاج، قبل بطولة كأس العالم الماضية في قطر 2022، ولكن استبعده المنتخب من القائمة النهائية.

ربما يعجبك أيضا