من هي البلوجر ميرنا ممدوح.. شبيهة إمام عاشور؟

علي محمد
من هي البلوجر ميرنا ممدوح.. شبيهة إمام عاشور؟

ميرنا ممدوح، بلوجر مصرية في الثلاثينيات من عمرها، اشتهرت مؤخرًا بلقب شبيهة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي المصري، وذلك بعد انتشار صور وفيديوهات لها على مواقع التواصل الاجتماعي تُظهر تشابهًا كبيرًا بين ملامحها وملامح وجه اللاعب.

بدأت القصة عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصةً “تيك توك”، صورًا وفيديوهات لميرنا ممدوح، مُعلقين عليها بتشبيهها اللافت بإمام عاشور. وانتشرت الصور والفيديوهات بشكل كبير، ما أثار موجة من السخرية والتعليقات المُضحكة التي قارنت بين ملامح ميرنا وإمام عاشور.

من هي ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور؟

أطلق رواد منصات التواصل عليها شبيهة امام عاشور، وهي بلوجر وصانعة محتوى تُقدم فيديوهات على منصة “تيك توك”، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، أكثر من 400 ألف متابع على منصة TikTok، البلوجر ميرنا ممدوح، لها حس فكاهي، ودعابة كوميدية لجمهورها ومتابعيها.

من هي ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور

من هي ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور

الجمهور يتفاعل مع ميرنا ممدوح

وتفاعل الجمهور مع ميرنا ممدوح شبيهة إمام عاشور، الذين أشادوا بروحها المرحة وخفة ظلها وجاءت التعليقات كالتالي: “هنفضل مقضينها فيديوهات ونسيب التمرين ونهائي إفريقيا يا إيمو”، بينما كتب آخر: “زعلان ليه دا أنت عامل اسيستين الماتش اللي فات مفيش بعد كدا تسلم رجليك”، وأنهالت التعليقات على فيديوهات شبيهة إمام عاشور.

الجمهور يتفاعل مع ميرنا ممدوح

شبيهة امام عاشور البلوجر ميرنا ممدوح

ساهمت الضجة التي أثيرت حول تشبيه ميرنا ممدوح بإمام عاشور في زيادة شهرتها بشكل كبير، إذ ارتفع عدد متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ملحوظ، كما أصبحت ميرنا تُدعى للمشاركة في بعض البرامج التلفزيونية.

شبيهة امام عاشور ميرنا ممدوح

شبيهة امام عاشور ميرنا ممدوح

معلومات عن شبيهة إمام عاشور

ميرنا ممدوح هي بلوجر مصرية شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

تُقدم محتوى كوميدي ساخر من خلال حسابها على منصة “تيك توك”.

عمرها 31 عامًا، من محافظة الإسكندرية وفق حسابها على منصة تيك توك.

و اشتهرت ميرنا مؤخرًا بلقب “شبيهة إمام عاشور” لاعب النادي الأهلي المصري، وتفاعل رواد السوشيال ميديا مع الأمر بشكل كبير، حيث تناقلوا صورًا ومقاطع فيديو لميرنا معلقين عليها بتعليقات طريفة وساخرة.

معلومات عن شبيهة إمام عاشور

معلومات عن شبيهة إمام عاشور

من هو إمام عاشور؟

إمام عاشور صاحب الـ25 عامًا، بدأ شهرته الكروية مع نادي الزمالك عام 2015، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي في 2022.


وتزوج عاشور من ياسمين حفظي شقيقة لاعب كرة القدم أحمد حفظي، لاعب نادي سموحة، وأنجب طفلة اسمها “كتاليا”.

ربما يعجبك أيضا